أخبار اليمن

تعزيزات عسكرية ضخمة للتحالف السعودي تصل مأرب

شهارة نت – مأرب

كشفت مصادر موثوقة في محافظة مأرب، عن وصول تعزيزات عسكرية ضحمة تابعة للتحالف السعودي، وسيتم توزيعها في جبهات صرواح ونهم والجوف.
المصادر أكدت أن التعزيزات العسكرية تشمل أسلحة متطورة قدمت من السعودية، شملت أسلحة متوسطة وخفيفة وسلاح المدفعية وراجمة صواريخ حديثة وأسلحة مختلفة أخرى، كما وصل مئات المرتزقة من المحافظات الجنوبية والتابعين لحزب الإصلاح للبدء في تصعيد عسكري جديد مع قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية المرابطين في جبهات نهم وصرواح والجوف .

وأضافت المصادر أن التحالف وضع خطة لتصعيد القتال ضد الجيش واللجان الشعبية، خصوصاً في جبهة نهم خلال الأيام القادمة بهدف احتلال العاصمة صنعاء .

من جانب آخر … أكد مصدر عسكري بوزارة الدفاع اليمنية في صنعاء أن الجيش اليمني واللجان الشعبية جاهزون لأي تصعيد عسكري من قبل التحالف والمرتزقة في جبهة نهم والجبهات الأخرى .

المصدر أضاف أن التحالف السعودي سيفشل في أي مسعى عسكري بهدف التقدم باتجاه العاصمة صنعاء، مشيراً أن مصير هذه القوات والتعزيزات سيكون الموت في محارق نهم وصرواح والجوف وأي جبهة أخرى يريد التصعيد فيها، مضيفاً أن الجيش واللجان على علم بكل التحركات العسكرية للعدو في الجبهات خصوصاً في مأرب التي تعد المعقل الرئيسي لحزب الإصلاح الحليف الأبرز للسعودية في عدوانها ضد اليمن.

وتابع المصدر ” المرتزقة تعرضوا لمحارق كبيرة في جبهة نهم والعدو يخفي خسائره خوفاً على معنويات مرتزقت المنهارة أصلاً أمام صمود وبسالة الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل في الجبهات” .

وأضاف أن التحالف عمل على تصعيد القتال في نهم وصرواح وجبهات أخرى أكثر من مرة في أوقات سابقة لمحاولة إحراز أي تقدم ميداني، لكن التصعيد انتهى بخسائر فادحة في العتاد والأرواح وبهزائم كبيرة ، وأي تصعيد قادم سيكون مصيره الموت والهزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com