أهم الأخبارالصحــافــة والإعلام

اتحاد الإعلاميين ومؤسسة الشهيد يكرمون شهداء الإعلام الوطني والحربي

شهارة نت – صنعاء:

نظم اتحاد الإعلاميين اليمنيين ومؤسسة الشهداء حفلا تكريميا لأسر شهداء الاعلام الوطني والحربي.
وفي الحفل الذي اقيم بقاعة مسرح الشهيد صلاح العزي ، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ،وتحت شعار” نحو جبهاتنا.. وفاءً لشهدائنا”، القى رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين، عبد الله علي صبري ، كلمة اكد فيها أن هذه الفعالية تأتي في إطار الذكرى السنوية للشهيد ، وتقديراً للدور الكبير وتجسيداً ووفاء لتلك النجوم الساطعة من شهداء الإعلام الوطني والحربي،الذين جادوا بدمائهم وأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.
وقال :” وفي يوم تكريم الشهداء ما عسانا القول لمن فازوا بالكرامة الأبدية في الدنيا والآخرة ، سوى ان الفضل كل الفضل لله وللدماء الزكية ،التي روت الأرض، وعطرت السماء ،وسطرت في صفحات التاريخ أروع ملاحم التضحية والفداء”.
وأشار إلى أن اتحاد الإعلاميين اليمنيين، يقف إلى جانب المرابطين في جبهات العزة والشرف معبرين بلسان الشهيد والجريح لإيصال رسالة للعالم بالكلمة الحرة والبندقية .
وتابع صبري بالقول :” لسنا دعاة موت كما يتشدق المرجفون ، لكن إيماننا وكرامتنا ، توجب علينا إلا أن نحيا في سبيل الله أعزاء أحراراً، وما لم فباطن الأرض خير لنا من ظاهرها، ولسنا دعاة حروب كما يزعم المبطلون ، أيدينا كانت ومازالت ممدودة للسلام والحوار والمصالحة الوطنية ، فان كانوا أصحاب قرار- مرتزقة الداخل والخارج _ فليأتوا إلى كلمة سواء” .
وأشاد رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين ، بدور مؤسسة الشهداء في هذه الفعالية ،لدعمهم وتعاونهم ودورهم الرائد في رعاية وتأهيل اسر الشهداء .
وفي الفعالية التي حضرها مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبد العزيز الترب ، ووزير الإعلام ، عبد السلام جابر ، والناطق الرسمي للجيش العميد شرف لقمان،و رئيس الدائرة الإعلامية بالمؤتمر الشعبي العام ، طارق الشامي ، تم تكريم 40 شهيداً ,وجريحا من الإعلام الوطني والحربي .
وعبر أسر الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات أقربائهم في سبيل الدفاع عن الوطن والدين والكرامة.. مؤكدين سيرهم على خطى الشهداء الأبرار حتى النصر.
تخلل الفعالية التي حضرها إعلاميين وأسر الشهداء، عرض فيلم قصير عن اتحاد الإعلاميين اليمنيين ودوره في مواجهة العدوان ، وكذا وصلات إنشادية وعرض عن مآثر الشهداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com