الصحــافــة والإعلام

وزارة الإعلام والهيئة الإعلامية تنعي استشهاد فارس الإعلام الوطني الزميل عابد حمزة

شهارة نت – صنعاء

نعت كلا من وزارة الإعلام والهيئة الإعلامية لأنصار الله ومؤسسة الشهيد زيد علي مصلح اليوم الأربعاء استشهاد فارس الإعلام الوطني ورئيس تحرير صحيفة الحقيقة الزميل عابد حمزة الذي ارتقى شهيداً وهو يغطي جرائم تحالف العدوان السعودي الأمريكي على اليمن في جبهات الشرف والكرامة والجهاد مساء يوم أمس في جبهة الساحل.
وأكد بيان النعي الصادر عن وزارة الإعلام بصنعاء: أن الإعلام الوطني قد خسر قامة إعلامية كانت عنواناً للعطاء ومثالاً للفداء و التضحية ، كما كانت صحيفة الحقيقة التي يرأس تحريرها أنموذجاً للصحافة الوطنية الملتزمة لقضايا الوطن ، وخاصة في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ، والحرب التضليلية ، وأساليب الزيف و الإرجاف.
وفي بيان الهيئة الإعلامية لأنصار الله أكدت فيه أن كوادرها لن يدخروا جهدا في مواجهة الحرب التضليلية والنفسية التي يشنها العدوان ومرتزقته على الشعب مهما بلغت التحديات والتضحيات.
وفي بيان نعيها قالت صحيفة الحقيقة ومؤسسة الشهيد زيد علي مصلح أن الشهيد حمزة كان من أبرز الإعلاميين الصادقين والمخلصين والمثابرين في جبهة الصمود والتصدي للعدوان السعودي الأمريكي على بلادنا.
وأضافت بأن الشهيد حمزة ترك سجلاً حافلاً بالمواقف والمآثر التي أهلته لأن يكون أحد أبرز الإعلاميين الوطنيين المتسلحين بالوعي وبالثقافة القرآنية في مواجهة الحرب التضليلية والنفسية التي يعتمد عليها العدوان ومرتزقته في قصف العقول ومحاولة خلخلة الجبهة الداخلية بالاستناد إلى مختلف أساليب الزيف والخداع وفبركة الأخبار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق