أخبار اليمن

ابطال الجيش واللجان يفتكون بمرتزقة العدوان في تعز

شهارة نت – تعز

افادت مصادر محلية بمصرع عشرات المرتزقة الموالين للعدوان السعودي وجرح اخرين, خلال تنفيذ عمليات نوعية للجيش واللجان ضد مواقع المرتزقة في محافظة تعز.

واكدت المصادر مصرع وجرح نحو 60 مرتزق من الفصائل الموالية للعدوان في الجبهتين الشمالية والشرقية لمدينة تعز بينهم قائد ما يسمى جبهة عصيفرة.

وأوضحت المصادر أن الجيش واللجان شنو هجوماً واسعا على مواقع المرتزقة في منطقة عصيفرة وتمكنت من السيطرة على عدة مواقع بعدما ألحقت بهم خسائر بشرية كبيرة.

وللتفاصيل فقد لقي ما يسمى بقائد جبهة عصيفرة شمسان القيسي وهو قائد سرية تابعة للواء 22 مصرعه اليوم الخميس مع 25 مرتزقا مصرعهم, فيما أصيب 42 آخرين, اثناء محاولتهم  التقدم لاستعادة المناطق التي سقطت تحت ايدي الجيش واللجان,.

وفي الجبهة الشرقية دارت معارك في محيط معسكر التشريفات وسقط عدد من القتلى بصفوف قوات هادي بينهم قياديين ميدانيين وهما :”اصيل هائل عبدالقادر وأديب خميس”.

كما تمكن أبطال الجيش واللجان والشعبية اليوم من كسر عدة زحوفات لمرتزقة العدوان السعودي في جبهات الضباب وبير باشا وجبل الوعش..

وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كبدوا المرتزقة خسائر كبيرة في العتاد في الزحوفات التي استمرت عدة ساعات دون تحقيق أي تقدم.

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارات على منزل الشيخ عبده علي بجاش في منطقة الحوجلة بمديرية التعزية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com