أخبار اليمن

انتصارات للجيش واللجان وكسر زحوف للمرتزقة في عدد من الجبهات

شهارة نت – محافظات

تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية من تحقيق مزيد من الانتصارات في محافظة الجوف عقب قيامهم بتنفيذ عمليات نوعية على مواقع مرتزقة العدوان في منطقة العبيد بالمتون و مواقعهم في الغرفة والتبة البيضاء .
وقد اسفرت العمليات العسكرية عن مصرع وإصابة عدد كبير من المرتزقة.
وبحسب مصادر عسكرية فقد تمكنت وحدات من الجيش واللجان من صد محاولات زحف لمرتزقة العدوان في وادي شواق وعلى مديرية خب والشعف, مشيرة الى ان الزحف جاء بالتزامن مع تمشيط مكثف لطيران العدوان حيث شن 25 غارة.

وفي تعز لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وإصيب اخرون خلال عملية للجيش واللجان استهدفت مواقعهم في تبة فجر شمال معسكر خالد بموزع محافظة تعز وادت الى تدمير عدد من الاليات.

مصدر عسكري اشار إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت بصواريخ  نوع زلزال1 وزلزال2 على تجمعات مرتزقة العدوان في جبهتي يام وملح في نهم  كما لقى عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرين إثر كسر زحف لهم على مواقع الجيش واللجان في السلطاء والبارك بمديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء.

كما أكد المصدر مصرع واصابة عدد من المنافقين خلال عملية نوعية على مواقعهم في قاع الحيافي بيعيس في مريس محافظة الضالع.

وعلى صعيد جبهة ما وراء الحدود نوه المصدر إلى أن المدفعية استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في مواقع زبيد والدماح وجنوب قرية الخل والمعنق وقايم زبيد بمنطقة جيزان بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية محققين خسائر فادحة في صفوفهم وعتادهم العسكري.

كما اكد المصدر أن وحدة القناصة للجيش واللجان قنصت أحد الجنود السعوديين في العباديه بجيزان.

أما منطقة عسير استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين في معسكر الحاجر بمنطقة عسير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com