أهم الأخبارمحافظات

وقفات احتجاجية في الحديدة والجوف بمرور ألف يوم من العدوان

شهارة نت – محافظات

تتواصل الفعاليات الشعبية في عدد من محافظات الجمهورية بمرور 1000 يوم من العدوان السعودي الامريكي على اليمن، حيث نظم أبناء مديريات الزاهر والمطمة والمتون بمحافظة الجوف امس السبت وقفة قبلية بمرور ألف يوم من العدوان .

وأكد المشاركون في الوقفة موقفهم المبدئي في مواجهة العدوان مهما كان الثمن والتضحيات حتى تحقيق النصر.

ودعا أبناء المديريات الثلاث المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ إلى ضرورة تنفيذ النقاط ال 12 التي أعلنها قائد الثورة لتخفيف معاناة الشعب اليمني جراء الحصار والعدوان.

واستنكر المشاركون إعلان الرئيس الأمريكي القدس عاصمة للكيان الصهيوني .. مؤكدين تأييدهم للمقاومة والشعب الفلسطيني في استرداد حقوقه المغتصبة.

وفي الحديدة نظم أبناء عزلة العرج بمديرية باجل محافظة الحديدة وقفة إحتجاجية بمرور ألف يوم من العدوان السعودي الأمريكي .

وأكد المشاركون أهمية تعزيز الثبات وإستمرار الصمود في مواجهة قوى العدوان .. مشددين على ضرورة دعم جبهات الشرف والبطولة ورفدها بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .

وألقيت خلال الفعالية كلمات.. ثمنت صمود الشعب اليمني خلال ألف يوم من العدوان، وثباته رغم القصف والجرائم والحصار .. مؤكدة استمرار رفد الجبهات وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ومرتزقته .

وأشادت بالنجاحات النوعية للجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين .. مطالبين الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بالخروج في مسيرات ومظاهرات للضغط على حكوماتهم لإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com