أخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. اكبر فضيحة لمرتزقة العدوان بهشتاق لا حوثي بعد اليوم

شهارة نت – صنعاء :

تناقل ناشطون موالون للعدوان السعودي على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ، قالوا انها من مظاهرة خرجت بوسط العاصمة صنعاء ضد اللجان الأمنية او من اسموهم بالحوثيين.

وقد جرى تداول المقطع على نطاق واسع، بالتزامن مع هشتاق لا حوثي بعد اليوم وكتابات ظهر فيها كبار اعلاميي المرتزقة ومنهم المرتزق جميح وهم يحللون مقطع الفيديو الذي تم تعديل الصوت الحقيقي فيه ووضع مقطع صوتي على اعتبار أنه مظاهرة ضد جماعة أنصار الله.

وفي حقيقة الامر ان المقطع يعود تاريخه الى 2011 حيث يظهر هروب طقم عسكري تابع للحرس الجمهوري في أحد أحياء مدينة إب في إحدى المظاهرات المطالبة برحيل نظام الرئيس السابق على عبدالله صالح،  وقد تم نشر المقطع بتاريخ 13‏/5‏/ 2011 على حساب صاحب قناة اليوتيوب (znmemo)، ويظهر من المقطع أن المتظاهرين يهتفون بعبارات ( سلمية – سليمة) و (إرحل، إرحل) .

ويعكس هذا العمل بحسب المراقبين حالة الافلاس التي وصل اليها مرتزقة العدوان السعودي واعوانهم، حيث يسعى المرتزقة زعزعة الوضع في العاصمة صنعاء والتحريض ضد اللجان الأمنية المشكلة من ابناء العاصمة صنعاء والاجهزة الامنية وذلك بعد ان فشلت قوى العدوان في احراز اي تقدم على مستوى جميع الجبهات.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com