أخبار اليمن

السيد الحوثي يدعو للمشاركة في الحضور الكبير للاحتفال بذكرى المولد النبوي بصنعاء

شهارة نت – صنعاء :

دعا السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي, أبناء الشعب اليمني إلى الحضور الكبير والمتميز في الاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي الذي يقام عصر غد الخميس في ميدان السبعين وسط العاصمة صنعاء، كما دعا إلى الاحتفال الذي سيقام في محافظة الحديدة بذات المناسبة.

وجاءت دعوة السيد في محاضرته الخامسة التي ألقاها عصر اليوم ضمن سلسلة محاضرات ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال السيد عبدالملك: أدعو شعبنا العزيز للحضور الحاشد والكبير يوم الغد في الإحتفال المركزي في صنعاء، مضيفا: سنقول لكل المنافقين وعلى رأسهم النظام السعودي والكافرين على رأسهم أمريكا أننا شعب لو حاربته كل الدنيا وبلغت تضحياته ملايين الشهداء لما تراجعنا قيد أنملة عن ولائنا لرسول الله.

وقال السيد عبدالملك: محمد صلوات الله عليه وآله هو قدوتنا ونستلهم في ذكراه هذه إيمانه وثباته وعزمه في مواجهة كل التحديات، لافتا إلى أن حريتنا بالنسبة لنا مبدأ إيماني وليس فقط سياسي ولو تنازلنا عنه خسرنا إسلامنا وإيماننا.

وأوضح بالقول: نحن شعب الإيمان وأحفاد الأنصار وسنقول لكل العالم أننا سائرون على هذا المبدأ وعلى الذين يتوهمون أنهم يستعبدون شعبنا أن يعلموا أن أحلامهم خيال وأن وهمهم سراب.

وأضاف: سنأخذ في هذه المناسبة المزيد من الطاقة الإيمانية والثبات في مواجهة العدوان وأننا نسير كأنصار لله ولرسوله في كل زمن وسنحمل لواء أجدادنا ولن نسلمه إلى للجيل الآتي بعدنا.

وتابع: لواؤنا لواء الإسلام الحق ولواء نصرة الإسلام ولواء إيمان العزة وإسلام العزة والكفر بكل طواغيت العالم.

كما جدد السيد عبدالملك إدانته للنظام السعودي في إدخاله الصهاينة إلى مسجد رسول الله وتدنيس هذا المقام في الوقت الذي يمنع فيه الكثير من المسلمين من دخوله، مشيرا إلى أنه في الوقت الذي يصدر مفتو النظام السعودي فتاوى تحريم قتال الصهاينة يصدرون فتاوى توجب قتال اليمني المسلم.

ودعا السيد عبد الملك إلى تعزيزي الجبهة الداخلية والكف عن كل المناكفات، وقال: كفوا عن المناكفات الإعلامية السلبية في الوضع الداخلي التي تعزز الشحناء في الداخل ويبتهج بها المعتدي والظالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com