أخبار اليمن

بالأسماء.. مصرع عدد كبير من المرتزقة في مأرب وعمليات نوعية ضد العدو والمرتزقة في مختلف الجبهات

شهارة نت – محافظات :

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية تحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات .
وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية دكت، اليوم الأحد، تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي الأمريكي في عدد من التباب قبالة منفذ الخضراء في محور نجران.

ولقي أحد مرتزقة الجيش السعودي مصرع في رقابة الخشباء بنجران، ليل السبت، في عملية قنص لوحدات القناصة لدى الجيش واللجان الشعبية.

وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قد استهدفت، أمس السبت، تجمعات للجنود السعوديين في موقعي الشرفة والشبكة وموقع المخروق الكبير وحققت إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بقصف مدفعي وصاروخي استهدف تجمعاتهم في ذو رعين الغربية قبالة منفذ الخضراء وفي مواقع الشرفة والشبكة والمخروق الكبير، فيما تم قنص أحد المرتزقة في رقابة الخشباء، لافتاً إلى أن إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع للجنود السعوديين بمركز الشبكة في جبل قيس في جيزان.

وفي محافظة تعز لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون أثناء كسر محاولة زحف لهم شرق يختل بمديرية المخا، وقتل وجرح آخرون إثر استهداف تجمعاتهم في معسكر الإمام في ذباب بقذائف المدفعية، واستهداف تجمعاتهم في وادي صالة، وتم قنص ستة من المرتزقة في مناطق متفرقة بتعز.

وقال المصدر أن الجيش واللجان الشعبية أغاروا على مواقع المرتزقة في منطقة القرن في نهم وكبدوهم خسائر في الأرواح، بينما تم قنص أحد المرتزقة في جبهة عيدة بنهم أيضاً.

وأكد المصدر العسكري أن وحدة القناصة تمكنت من قنص 3 مرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل محافظة الجوف.

وفي محافظة مأرب تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف لمرتزقة العدوان في المخدرة بمديرية صرواح رغم الإسناد الجوي من الطيران السعودي الأمريكي الذي شن غارات على مرتزقته في المخدرة.

ونفذ الجيش واللجان هجوم مباغت على مواقع المرتزقة في تبة المطار وشرق هيلان وغرب شعب البرط بمديرية صرواح بعد تمشيط مدفعي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت هجمات نوعية على مواقع لمرتزقة العدوان السعودي في مديرية صرواح بمحافظة مارب امس الاول.

وأفاد مصدر عسكري بأن 40 مرتزقاً سقطوا بين قتيل وجريح بعمليات نوعية للجيش واللجان بإسناد من أبناء القبائل، استهدفت مواقع للمرتزقة في تبة المطار وشرق جبل هيلان الاستراتيجي بمديرية صرواح بغطاء مدفعي مكثف.

ومن ابرز المرتزقة الذين لقوا مصرعهم :

مصرع المرتزق العقيد/حيدر قائد الجماعي
مصرع المرتزق الرائد/سلام احمد عبده مصلح
مصرع المرتزق الرائد/محمد عبدالرزاق علي مصلح
مصرع المرتزق النقيب/سام محمد مصلح العودلي
مصرع المرتزق النقيب/شعيب احمد احمد الهندوانه
مصرع المرتزق النقيب /علي الشرجبي
مصرع المرتزق ملازم1/عبدالملك احمد عبدالصمد جماح
مصرع المرتزق ️ملازم1/عيبان عبدالله علي الشاوش
مصرع المرتزق ملازم1/عبدالملك حسن علي الجمري
ملازم2/محمد عبده قائد صالح
مصرع المرتزق ️م2/هاني علي احمد ثابت
مصرع المرتزق ️م2/هشام عبده عبدالله الرعيني
مصرع المرتزق م2/ بلال محمد علي القانصي
مصرع المرتزق ️مساعد/زكريا عبدالله عبدالغني الشامي
مصرع المرتزق مساعد /سمير علي محمد الحاج
مصرع المرتزق ️جندي /عبدالعزيز عقلان
مصرع المرتزق جندي / سلام النوبه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com