أخبار اليمن

عاجل : القناص الباليستي يصل بحفظ الله وسلامته مطار الملك خالد الدولي بالرياض وهذه النتائج الاولية

شهارة نت – الرياض :

وصل بحفظ الله وسلامته الى مطار الملك خالد الدولي, بالرياض مساء اليوم السبت, الصاروخ الباليستي بركان 2H.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم صاروخ باليستي بعيد المدى على مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض وذلك ردا على المجازر السعودية المستمرة بحق ابناء الشعب اليمني..

وحول النتائج الاولية التي خلفها الصاروخ, رصدت شهارة نت عدد من التغريدات لمواطنين سعوديين اكدوا فيها وقوع انفجار كبير اشبه بالهزة الأرضية في الرياض, مشيرين الى ان السلطات السعودية قامت فور وقوع الانفجار بإغلاق جميع الشوارع المؤديه إليى مطار الملك خالد في حين هرعت وسيارات الإسعاف الى مكان الانفجار..

وزارة الداخلية السعودية من جانبها اطلقت تحذيرات لمواطنيها بعدم تداول اي اخبار تتعلق بمكان سقوط الصاروخ, مكتفية بالقول ان الدفاعات السعودية تمكنت من اسقاط الصاروخ بالقرب من المطار, وهو ما يشكل اعترافا مبطنا بتمكن الصاروخ الباليستي من تجاوز صواريخ الباتريوت المنتشرة على طول الحدود ووصوله الى الرياض.

صحيفة الرياض السعودية الرسمية، نشرت من جانبها صور قالت انها لبقايا الصاروخ الباليستي الذي اطلق من اليمن، باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية في الرياض، فيما نشر ناشطون سعوديون فيديو يبين حالة الاستنفار والطوارئ في المطار عقب وصول الصاروخ.

وتشير الصور المزعومة الى بقايا قالت انها من الصاروخ الذي تم اسقاطه، فيما اكدت القوة الصاروخية اليمنية انه اصاب هدفه بدقة.

ويظهر هذا الفيديو الذي نشره ناشطون سعوديون حجم الاستنفار الكبير في مطار الملك خالد مع وصول الباليستي اليمني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق