الصحــافــة والإعلام

إذاعة صوت الشعب تكرم الاعلام المناهض للعدوان السعودي

شهارة نت – صنعاء / حلام عبدالكافي

برعاية وزير الإعلام أحمد حامد أقامت إذاعة صوت الشعب صباح اليوم حفلا تكريميا للقنوات الفضائية الخارجية التي تقف مع الشعب اليمني والتي كشفت وجه العدوان وذلك في قاعة” صلاح العزي “بصنعاء تزامنا مع الذكرى الأولى لمجزرة القاعة الكبرى وتحت شعار (غارات العدوان عاجزة عن اطفاء عين اليمن ) .

وفي الحفل الذي حضره كوكبة ٌ من الإعلاميين والإعلاميات وممثلو القنوات التي تم تكريمها ألقى رئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين الأستاذ عبد الله صبري كلمة بالنيابة عن وزارة الإعلام أكد فيها على أهمية اقامت مثل هذه الفعاليات التي تحفز على المزيد من الإبداع في مجال الإعلام .

وأشاد صبري بجهود الإعلام الوطني في التصدي بكل مسئولية لهذه الحرب خاصة ان البلاد يعيش ظروفا استثنائية في ظل الحصار والعدوان الذي طال كل القطاعات ومنها القطاع الإعلامي والذي عمد على التعتيم الإعلامي ورافق ذلك ولايزال حربا إعلامية تضليلية استهدفت العقول والنفسيات ومعنويات المجتمع اليمني .

وأثنى رئيس الاتحاد على دور الإعلام المقاوم من فضائيات وصحف ومواقع اليكترونية الذي شكل رديفا مهما للإعلام الوطني وساعد بشكل فعال على كسر الحصار الإعلامي المضروب على اليمن ونقل مظلومية الشعب اليمني إلى الرأي العام العربي والدولي والذي جعل الإعلام الغربي على المحك خاصة وأن غالبية الوسائل المحسوبة على الإعلام الحر قد بينت رواية تحالف العدوان وما نجم عنها من تداعيات وكذب وزيف .
واكد رئيس الاتحاد على الدور التكاملي للإعلام الوطني والعربي المقاوم وللمنظمات الحقوقية والإنسانية التي اثمرت مؤخرا عن خطوتين مهمتين يمكن البناء عليهما مستقبلا من خلال المواد والبرامج الإعلامية الوثائقية والإنسانية التي ستكون لتحالف العدوان بالمرصاد وستبقى عين الإنسانية المفتوحة على اليمن فما ضاع حقٌ وراءه مطالب .

كما ألقي في الحفل العديد من الكلمات والقيت قصيدة معبره واختتم بتكريم القنوات الفضائية عبرمراسليها في صنعاء وسط ترحيب واستحسان كل الحاضرين.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com