أخبار اليمن

الإعلام الحربي يوزع مشاهد نوعية لخسائر الجيش السعودي بمحاذاة الشرفة المطلة على مدينة نجران

شهارة نت – الجبهات :

وزع الإعلام الحربي، مشاهد نوعية لتصدّي أبطال الجيش واللجان الشعبية لزحف سعودي واسع باتجاه مواقع الشرفة المطلة على نجران.

وتوثق المشاهد استهداف دبابة وإعطابها وتدمير آليتين ومصرع وجرح أعداد كبيرة من الجيش السعودي.

وتظهر المشاهد هروب عدد كبير من الجيش السعودي على وقع ضربات الجيش واللجان الشعبية، وحالة من الذعر والخوف أثناء سحب المدرعات السعودية للقتلى رغم مشاركة الطيران.

كما وثقت المشاهد استهداف طيران العدوان للمنطقة بعدة غارات مستخدما قنابل فسفورية للتغطية على انسحاب جنوده ومدرعاته.

وعلى وقع الضربات لاذ الجنود السعوديون بالفرار في صورة تعكس حالة الذعر والخوف في أوساطهم.

وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية، دكت مساء الثلاثاء، تجمعات للجنود السعوديين في مواقع متفرقة في نجران.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة المدفعية للجيش واللجان استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في معسكر رجلا، وغرب مرتفعات رجلا، وشرق موقع الفواز.

وكانت وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية، دمرت في وقت سابق اليوم، جرافة سعودية بعبوة ناسفة بالقرب من جبل الطويل بموقع الشرفة المطل على مدينة نجران.

الى ذلك لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم في عدد من الجبهات،  الثلاثاء، فيما دكّت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة العدوان بمناطق متفرقة في تعز.

وأكد مصدر  مصرع وإصابة 13 مرتزقاً بعمليات قنص متفرقة في عدد من الجبهات الداخلية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي محافظة تعز، أوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعاً لمرتزقة العدوان في جبهة الكدحة بمديرية المعافر، وتجمعات أخرى للمرتزقة شرق معسكر الإمام بمديرية ذباب، محققة إصابات مباشرة.

وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، اطلقت في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، صاروخ “قاهر تو إم” على مركز قيادة الجيش السعودي في جيزان.

وأوضح مصدر في القوة الصاروخية  أن القوة الصاروخية وبعد عملية رصد وتتبع أطلقت صاروخ قاهر تو إم على تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في مركز قيادة الجيش السعودي بمنطقة صامطة بجيزان.

وأكد المصدر أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة طبقاً للمعلومات الاستخباراتية وخلف خسائر في صفوف قوى العدوان في صامطة، موقعاً إصابات مباشرة في غرفة عمليات الجيش السعودي وسقوط جنود سعوديين ومرتزقة بالإضافة الى تدمير عتاد عسكري في الضربة الباليستية.

وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية على درجة عالية من الاستعداد لضرب غرف عمليات العدو وتحركاته في العمق السعودي بمعية الاستخبارات العسكرية التي تعمل على رصد الأهداف وتحديدها بدقة للقوة الصاروخية، متوعداً الجيش السعودي ومرتزقته بمفاجئات قاصمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق