كتابات

بلاك ووتر وطني

ثورة 21 سبتمبر مضادة للبلاك ووتر على المستوى العالمي والإقليمي والداخلي.

إشارة السيد القائد عبدالملك الحوثي بخطاباته لبلاك ووتر لان لديه إدراك بعملها القذر باليمن وعلى مستوى الساحة الدولية

صندقة حميد هي بلاك ووتر وكذا المناهج التعليمية لها نفس الطابع

الجريمة الأخيرة لبلاك ووتر إختطاف الطفلة بثينة

بقلم / فهمي اليوسفي

الكثير في الشارع اليمني يعتبرون أن شركة بلاك ووتر هي فقط شركة تحتضن مرتزقة من أمريكا الجنوبية وبعض دول أوربا وأفريقيا ممن يقومون بنشاط للمشاركة بإرتكاب جرائم حروب بحق الإنسانية وتستهدف بلدان وشعوب معينة مقابل مبالغ مالية مغرية كما حدث بالعراق .
بلاك ووتر تعني الماء القذر وهذا صحيح لكن نشاطها ليس فقط حصريا في مجال المشاركة في إرتكاب جرائم حروب بموجب عقودا تبرم بين الشركة وأي طرف يتعاقد معها كما تتناولها بعض وسائل الإعلام بل عملها في كل ما هو قذر . دموي ومتوحش وتعمل وفقا لمنهجية مدروسة .
الأسئلة التي تطرح ذاتها جليا
من هي بلاك ووتر .لونها. حجمها. وزنها ومن أسسها وأهدافها؟
لصالح من تعمل ؟
من المستفيد والخاسر من نشاطها ؟
أين بصماتها في الساحة اليمنية ؟
كيف يمكن فهمها ومكافحتها؟
للإجابة على هذه الأسئلة بإختصار وكمدخل لفهم ما ينبغي .
اعتبر من المسلمات أي عملا قذرا يستهدف بلدان أو شعوب أو أشخاص بشكل خارج عن الآداب والقيم الدولية والإنسانية والايمانية حتى أدنى جريمة يقوم بها اي فرد بقصد سواءاً لصوصية أو خارجة عن قيم المجتمع وتخدم اللوبيات الصهيونية والاجندات التابعة لها تصنف من وجهة نظري بلاك ووتر بغض النظر أن المنفذ كان على مستوى انظمة بلدان او تيارات سياسية او استثمارية او اشخاص لهم علاقة بالقوى الإمبريالية والرجعية أو تأثر بسلوكهم على إعتبار أن من يقوم بذلك هم القذرون المجردون من الأخلاق الانسانية حتى وإن كان ألمنفذ نظاما أو فردا أو مؤسسة .
لو غصنا بعمق ونقبنا عن من صنع واوجد هذه الشركة سنجدها بكل تأكيد جاءت من رحم الصهيونية العالمية وتعمل لصالح الرأسمالية المتوحشة وتساهم بتوسعة مطامعها في كل أنحاء العالم وهي من ترعاها بل جزء من نشاطها المافيا العالمية التي تعمل لصالح المشاريع الصهيونية وتسهم بتحديث نشاطها على ضوء تطورات المرحلة ..
نموذج من الأعمال القذرة للبلاك ووتر
بصماتها واضحة للعيان بارتكاب جرائم بحق شعوب المنطقة الشرق أوسطية ومنها ما قد طفى على السطح في العراق وآخر بروفة كانت ولازالت باليمن وتحت غطاء مبادرة الخليج .
نشاط هذه الشركة ليس فقط بأعمال السحل أثناء الحروب وارتكاب جرائم ضد الإنسانية بل نشاطها متعدد ومتنوع وما برز هو نموذج بسيط لعنوان وما خفى كان أعظم .
نموذج من نشاطها.
( نهب ثروات شعوب .حماية فاسدين .. مافيا عالمية . غسيل أموال .مخدرات .. تجارة اعظاء بشرية .قتل . إغتيلات. البنك الدولي تدمير لكل ما هو جميل .حتى الأعمال المخابراتية لصالح الصهيونية العالمية . تدمير الأنظمة المضادة للإمبريالية وأدواتها بكثير من البلدان )
تشرف على أعمالها وتمنح تصريحات من قبل أجهزة بوليسية دولية على رأسها بوليس الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وإسرائيل وكل ذلك مقابل كاش موني لأن القوى الإمبريالية تدعم القطاع الخاص .
مجلس إدارة هذه الشركة والمنتمين لها
بدون شك مجلس إدارتها على المستوى الدولي هي أنظمة امبريالية تتولى رسم السياسية العامة لهذه المؤسسة القذرة ولنشاطها وفقا لطبيعة المرحلة وتساهم بتطوير خدماتها القذرة وفقا لأنظمة الايزو القذر وتحديدا أجهزة الاستخبارات الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية لخدمة المشاريع القذرة للقوى الإمبريالية.
نشاطها منتشر عالميا بأسماء والوان مختلفة ولديها وكلاء اقليميون في كل بلد حتى تجار تجزئة فسنجد أن هناك أنظمة تحكم شعوب خصوصا في المنطقة العربية هي صناعة بلاك ووتر على سبيل المثال نظامى الكيان السعودي والاماراتي وكذا تيارات سياسية تعمل بديكورات متعددة مع أن البعض يعمل معها دون إدراك نظرا لعدم تشخيصها من قبل من ينبغي.
كما ان كوكتيل طاقم عملها من المجرمين ولديها استثمارات عالمية ليس من السهل معرفتها وقد تكون بلدنا إحدى البلدان التي يعشعش فيها إستثمارات بلاك .
… اذا فتشنا عنها بعمق في بلدنا سنجد ما هو غير متوقع حيث والنظام الذي حكم البلد أو العصابة التي حكمت البلد من أواخر السبعينات جاءت من رحم النظام الرجعي للسعودية كما جاء نظام سعود من رحم المخابرات الغربية التي تديره الصهيونية العالمية تحت مسميات عدة منها بلاك ووتر وقد نجد الكثير من نشاطها .ومنه
…بلاك ووتر قبلي المتمثل بالقبيلة التي تقودها بيت الأحمر الدموية بما فيها القبيلة الأحمرية حتى صندقة الشيخ حميد الاحمر هي بلاك ووتر.
.. بلاك ووتر عسكري. المتمثل بجنرال الفرقة مدرع. .وبقية عصابته.
.. بلاك ووتر. الوهابي المتوحش. .بكل أقسامه التكفيرية من الإخوانية والسلفية والدعوة والتبليغ مرورا بالقاعدة وبناتها داعش وأنصار الشريعة .
كوكتيل إجرامي على مستوى الأفراد ووالخ. . كلها بلاك ووتر ومن ضمن منتجاتها السحل الدموي والحزام الناسفة وارتكاب جرائم ضد كل ماهو جميل.
..بلاك ووتر التابع لمنظمات مجتمع مدني اي احزاب وعناصر قابعة داخل مؤسسات حزبية منهم القابعين بالرياض المساندين لسلمان بلاك ووتر في العدوان حتى الذين انصدمنا بهم ممن يقولون يسارين واتضح ان اخلاقهم بلاك ووتر.
بلاك ووتر مبطنة . هم من لديهم فهم مشوه ويغارون من الذين لديهم قدرات ويعملوا على تهميش المثقفين والمفكرين من الإسهام بمكافحة قذارة الصهيونية العالمية لأن تهميشهم من منطلق دستور 21 سبتمبر هو جزء من قتل دماغ هذه الثورة وعملا مضاد ومبطننا يحمل طابع الخطورة لتوجه قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي . ومن يدقق بكلامه في أكثر من كتاب وهو يحث على الاهتمام بالمثقفين والمفكرين والاعلامين ولكن من هم الاعلامين والمثقفين والمفكرين الذي يقصدهم مع أن الغباء لدى البعض هو في كلا الأحوال يخدم بلاك .
…بلاك ووتر . مشاريع تجزئة للاستهلاك اليومي يقومون بها أشخاص على سبيل المثال شخص لديه انفصام بالشخصية ويفكر بازدواجية ويدعي الوطنية والنزاهة ومصاب بمرض بلاك ووتر يبرز من خلال سلوكه اللصوصي بإقدامه في الاستحواذ على مخصصات مالية إيجارات لمقر مكون ثوري أو غيره ويستغل ثقة الاخرين حتى على مستوى مصادرة بنادق خصصت لحراسة المقر .ومثل هولاء تجدهم يحملون سلوكا مبطنا لبلاك ووتر و مثل هولاء لا يرغبون بوجود أي شخص قيادي له تأثير ومتسلح بالسلوك الوطني مضاد للقذارة بل يتعمد تعطيل عمل المكون نظرا لدرجة إدمانه على سلوك بلاك ووتر بما فيه سرقة بعض العبارات والافكار من الاخرين دون الاستاذان وطبيعي ان يعمل نسخ ولصق ويغير لون الجرة ويدعي ابداع ومن يجلس معه يستطيع معرفته وكيف يفكر فان ذلك يعد عملا يخدم العدوان الذي تديره البلاك ووتر …
لو نظرنا لآخر جرائم بلاك ووتر إختطاف الطفلة بثينة لأن قضيتها سببت إحراج دولي للكيان السعودي بحيث تستطيع إغلاق ملف وجرائم دول العدوان .
إشارات قائد ثورة 21 .السيد عبدالملك الحوثي عن هذه الشركة ليس من فراغ بل دليل على إلمامه بنشاطها وخطورة عدم مكافحتها حاضرا ومستقبلا ولهذا ينصح توسعة مشاريع التوعية ولأن مكافحتها عبر كل الوسائل بما فيها الإعلام لأن ذلك جزء من التصدي للعدوان الصهيوسعودي ونقل أهداف ثورة 21 سبتمبر الي حيز التنفيذ بينما عدم فهمها وإغفال مثل هذه القضايا وسؤ فهمها أومحاولة التعتيم علي نشر فضائحها عبر الإعلام المرئي والمكتوب والمسموع وقتل مثل هذه المعلومات هو يخدم العدوان ونشاط بلاك ووتر ومثل هذه الرسالة يتطلب الأمر نشرها وليس إغفالها .
خطاب السيد جزء منها تفضح مشاريع هذه الشركة سيئة الصيت ويتجه نحو التصدي للعدوان التي تديره بلاك ووتر عبر وكلائها في الامارات والسعودية هذا إذا فهمنا عمق التلميحات لسيد الثورة .
السيد ياذوى العقول ياسادة ياكرام على إدراك بذلك ولهذا ركز بآخر خطاباته على إصلاح المؤسسة القضائية لتكون بوابة المكافحة للبلاك ووتر العدوانية وتطهير البلد من اوساخها .
ومن يعترض على إصلاح وتفعيل الجهاز القضائي فهو بلاك ووتر.
إذا نحن كمثقفين وساسة ونعمل بسلك الاعلام نحمل رسالة وطنية نبيلة وإمانة لشرف مهنة الاعلام وإيماننا بالقيم الوطنية والإنسانية نوجه النصح لمن ينبغي وبالذات لثوار 21 على أن يستأصلوا أي ورم سرطان معدي في جسد الثورة والإسراع بتغيير المناهج الدراسية هي جزء من المكافحة لهذا الورم الخبيث والإسراع بنقل أهداف ثورة 21 للتنفيذ لكونها الوسيلة الأفضل لمكافحة سرطانات وأورام بلاك ووتر الذي أصابت جسد الوطن .
وأتمنى من المجلس السياسي الأعلى إن يسلط الأضواء على ذلك وبالذات الرئيس الصماد ونثق بنفس الوقت أن الصرخة
الموت لامريكا . الموت لإسرائيل. اللعنة على اليهود. النصر للإسلام .
هي جزء من مشاريع المكافحة للبلاك ووتر لأنها تطرد الجن والشياطين بالمؤسسة القذرة وكابوسا مزعجا للمنافقين والمدسوسين الذين موقفهم وأعمالهم المبطنة توحي أن شهيقهم وزفيرهم بالغرف المظلمة بلاك ووتر .
فكلنا ضد البلاك ووتر بكل أشكالها وأنواعها على المستوى الدولي والإقليمي والوطني. ومعا مع إستمرارية ثورة 21 طالما وأهدافها وطنية 100% وتحترم الإنسانية والحياة وكجزء من رد الجميل لدماء الشهداء وأنين الجرحى. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com