أخبار اليمن

الحوثي يطالب بمحاسبة الخونة والانتصار لدماء الابرياء

شهارة نت – صنعاء :

أكد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن الشعب اليمني رجال إسلام وسلام, نافيا ان يرضى الشعب بالإستسلام.
واوضح السيد في كلمته أمام حكماء وعقلاء اليمن الذي عقد اليوم ان ابناء اليمن لم يكن لديهم مانع في أي حلول مشرفة بالحد الأدنى تحفظ شرف وكرامة وسيادة وحرية واستقلال هذا البلد .

وقال : “المسألة مساومة بين العبودية والحرية، بين الكرامة والهوان، بين الاستقلال أو التبعية فذلك ما لا يكون، وهذا مبدأ وليس تشددا”.

ولفت السيد القائد إلى أنه لا ينفع اليمن إلا الصمود، وأما المبادرات والمساومات والصفقات فلا نتيجة لها ،مؤكدا ان من يحب أن يستسلم فذلك خياره، أما غالبية الشعب فغير وارد لديهم الاستسلام أبدا ، داعيا المرتزقة إلى الاحتكام إلى الشعب، بعيدا عن تدخلات الخارجية.

واضاف: لن نبيع ولا نشتري ولن نساوم في كرامة وسيادة هذا البلد إطلاقا.

وحمل السيد الحوثي عقلاء وحكماء اليمن مسؤلية الحفاظ على وحدة الداخل، والتصدي للمساومين والمخربين ، وإعانة الدولة للقيام بواجبها، داعيا الى الوقف الجماعي ضد من يعطل مسيرة الشعب  .

واعرب عن امله في أن تتمكن الحكومة بمساعدة عقلاء وحكماء اليمن من تسليم ما تستطيعه من المرتبات قبل حلول عيد الأضحى المبارك .

وطالب السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي زعيم أنصار الله بتصحيح وضع القضاء اليمني , وتفعيله في محاسبة الخونة، مشيرا الى ان البعض يحاول أن يمنع محاسبة الخونة.

واشار الى ان بعض الخونه ممن وقفوا في صف العدوان، ظهروا في صنعاء دون ان يحاسبهم احد، خصوصا بعد كل الدماء التي اسفكت.

وتعهد السيد عبدالملك بالتصعيد ضد المرتزقة انتصارا لدماء الشهداء والابرياء الذين قصفهم العدوان بالتعاون مع المرتزقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com