محافظات

إب : الأجهزة الأمنية تنجح بضبط متهمين في جريمتي قتل منفصلتين بمديرية يريم

شهارة نت – إب / فواز اسكندر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية يريم شمال محافظة إب من القبض على المتهم الرئيس في واقعة مقتل المجني عليه زياد الربيعي وإصابة المجني عليه علي محمد الجنوبي والتي وقعت في مركز المديرية وذلك عقب تبلغها بحدوثها  .

وقال مصدر أمني مطلع  أن الجريمة  وقعت على خلفية مشادة كلامية تطورت بقيام المتهم ومن خلال آلة حادة بطعن المجني عليه الأول بعدة طعنات في الصدر والبطن تسببت بوفاته بينما أصيب المجني عليه الثاني بطعنة في رجله اليمنى،و تم إسعافه للمستشفى  فيما تم إيداع جثة القتيل ثلاجة المستشفى  .

مشيراً إلى أن إدارة أمن المديرية فور تبلغها قامت بالتحرك لمكان الحادثة لمعاينته وتصوير الجثة،و إتخاذ إجراءات جمع الاستدلال والتحري في الواقعة وتوقيف المتهم عقب القبض عليه على ذمة القضية التي لاتزال الإجراءات فيها مستمرة حتى اللحظة  .

إلى ذلك وفي مديرية يريم أيضاً  قالت أجهزة الأمن أنها نجحت في ضبط شاب عشريني على خلفية قيامه بإطلاق النار من سلاح آلي على شاب آخر في الـ25 من عمره نتج عنه مقتله متأثراً بإصابته ” عدة طلقات بالصدر نفذت للظهر ” .

وعن أسباب ودافع الجريمة التي شهدتها قرية الجرداء عزلة عراس يريم ونقلاً عن مصدر أمني أن دوافعها شخصية نتيجة خلاف على ملكية دراجة نارية انتهت بارتكاب المتهم لجريمته التي عقب تبلغ أجهزة الأمن باشرت بإتخاذ الإجراءات والقبض على المتهم وحجزه.

ومن جانب متصل فقد أفاد مصدر أمني أن مدير عام أمن محافظة إب العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي وجه بسرعة استكمال الإجراءات فيها وإحالة أولياتها والمتهمان المضبوطان إلى النيابة العامة طبقاً للشرع والقانون، كما أشاد بجهود ودور رجال وأجهزة الأمن في الواقعتين كلاً على حده .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com