بـأقـــلامـــهـم

للمغرر بهم.. اعرفوا “انصار ابليس

بقلم / فارس عقيل

لمن يخطئ “الوصف” ويغالط ضميره المُعدم، وطبل رأسه العقيم بفعل تظليل وسائل اعلام العدوان ..
اتمنى إستيعاب الدرس حول مصطلح : (انصار ابليس) ..!
انصار ابليس “الحقيقيين” هم من يقدسون الحج الجليل وشيخ الإسلام الجديد “ترامب” مع اليهود والنصارى ويدفعون لهم مئات مليارات الدولارات من اجل حمايتهم من كل البلدان الإسلاميه بإستثناء اسرائيل.

انصار ابليس هم من يعادون الشعوب العربيه والاسلاميه “الحره” التي تناصر القضيه الفلسطينيه، وهم ذاتهم من يحاربون تلك البلدان التي تحشد مئات الآلاف في شوارع عواصمها ومختلف مدنها تضامناً مع الشعب الفلسطيني للشد من ازره ولو بالكلمه الصادقه والهتاف.!

انصار ابليس “الفعليين” هم من يتحالفون مع اسيادهم اليهود والنصارى ويتآمرون معاً لتدمير اليمن وسوريا والعراق وليبيا وحزب الله وكل حركه وبلد مقاوم لغطرسة العدو الصهيوني، والآن جاء الدور على العميله قطر للحد من دعم اعلامها لحركة حماس في غزه المحاصره..
انصار ابليس من يمجدون حكام البيت الأبيض ولندن وتل ابيب ويركعون لطغاة العصر والزمان .. ويقومون بتنفيذ اجندة ومخططات اسيادهم الشيطانيه بحصار وتجويع ملايين البشر في اليمن ويمارسون سياسة “عقاب جماعي” على شعب بأكمله، بحجة محاربتهم لقله من المليشيات الإنقلابيه..!!

والآن وبعد وضعنا لبعض النقاط على الحروف.. ادعوكم لتحري الأمانه والمصداقيه ب”الوصف”
ومن اليوم فصاعدً تستطيعوا وصفنا :
ب انصار الحق .. وانصار شعب اليمن المظلوم .. وانصار المستضعفين والمكلومين في كل مكان ، وانصار الأحرار الذي يقفون ضد الظلم والإستكبار والتجبر والطغيان، إن جاز التعبير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق