اﻹقتـصاديـــة

وزارة النفط تؤكد وصول كميات كبيرة من الغاز والمشتقات النفطية

شهارة نت – صنعاء

أكد مصدر مسئول بوزارة النفط والمعادن أن الناقلة ” kahyasi ” أفرغت حمولتها المقدرة بـ3400 طن من الغاز المنزلي في موانئ الحديدة امس الاول.

وأوضح المصدر أن مؤسسة موانئ الحديدة وإدارة منشآت الغاز بالميناء قامت بإفراغ ناقلة الغاز المنزلي وشحن مادة الغاز وتوزيعها على العاصمة صنعاء ومختلف محافظات الجمهورية لتغطية السوق المحلية بالغاز المنزلي.

وأشار المصدر إلى أن عدد من ناقلات الغاز المنزل وصلت إلى العاصمة صنعاء، ليتم توزيعها على الأسواق المحلية ومحطات الغاز وبيعها للمواطنين .. لافتا إلى أن وزارة النفط والمعادن وجهت منشآت الغاز بميناء الحديدة بسهيل عملية تفريغ ناقلة النفط وشحن المواد وتوزيعها على العاصمة صنعاء والمحافظات.

وأكد المصدر أنه من المقرر أن تصل ناقلة غاز منزلي إلى ميناء الحديدة خلال الأيام القادمة على متنها كمية أخرى من الغاز المنزلي ..

وحسب المصدر فإن قيادة الوزارة وجهت شركة النفط بالنزول إلى محافظة الحديدة لحل كثير من الإشكاليات التي قد تواجه رجال الأعمال في المنشآت الخاصة بالمشتقات النفطية والعمل على تسهيل إفراغ ناقلات النفط والغاز وتوزيعها على الأسواق المحلية بصنعاء والمحافظات.
من جهه اخرى كشف مدير عام شركه التفط بفرع الحديده ان الفرع قام الاحد الماضي بترحيل اربعه مليون وست مائة لتر وترحيل 6 مليون لتر بترول واربعه مليون لتر ديزل مؤكدا بان كميات كبيره من المشتقات النفطية موجوده منها ما هو فى خزانات الشركه والاخرى فى البحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com