محافظات

منظمة عهد تدشن توزيع الهدايا الرمضانية لـ100 أسرة في أمانة العاصمة

شهارة نت – صنعاء / عبدالفتاح اسماعيل :

دشنت منظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان حملة توزيع الهدايا الرمضانية بدعم وتمويل مؤسسة كمران للتنمية والأعمال الإنسانية، لعدد 100 أسرة من الأسر الأشد إحتياجاً في أمانة العاصمة صنعاء .
وفي تصريح صحفي قال محمد عبدالله الشامي، المدير التنفيذي لمنظمة عهد: انه ستقوم المنظمة بتوزيع الهدايا الرمضانية ” السلال الغذائية ” حيث تأتي تتويجاً للتنسيق والتعاون المشترك بين شركة كمران للصناعة والاستثمار ومؤسسة كمران للتنمية والأعمال الإنسانية ومنظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان، مؤكداً حرص المنظمة على تعزيز العمل الإنساني بين مؤسسة كمران للتننمية والأعمال الانسانية ومنظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان وتذليل الصعاب أمام تنفيذ البرامج والمشاريع الإنسانية والخيرية للنازحين والأسر الفقيرة والأشد احتياجاً.
مضيفاً: ان المنظمة قامت بتنفيذ مجموعة من البرامج الإنسانية لتخفيف المعاناة عن للنازحين والأسر الفقيرة والأشد احتياجاً جراء العدوان الغاشم على بلادنا الحبيبة من قبل تحالف الشر الأمريكي الصهيوني السعودي.

وتابع قائلاً: ان مشروع توزيع الهدايا الرمضانية التي تنفذه المنظمة عهد يستهدف العديد من الحالات المحتاجة في أمانة العاصمة ويتم توزيعها في هذه المرحلة.
وأكد استمرار أنشطة وبرامج منظمة عهد للتنمية وحقوق الإنسان في مختلف المجالات التنموية والإغاثية والخدمية والخيرية بأمانة العاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com