كتابات

مبادرة ولد الشيخ للسلام أم للاستسلام !!

بقلم/ أحلام عبد الكافي

إلى الناطق الأممي باسم العدوان ..هل جئت مؤخرا لمقايضة الشعب اليمني بدفع الرواتب التي منعها العدوان وأدواته مقابل بيع أراضيه وتسليم محافظة ” الحديدة ” تحت عناوين وهمية منها احلال السلام في اليمن ؟؟!
سوف أقتنع بمبادرة ولد الشيخ للسلام في اليمن ….عندما أقتنع بأن الثعلب الماكر قد أصبح يوما ما هو من يحمي الأغنام وهو المؤتمن على حياتها…والشعب اليمني هو أعز وأكرم ،،، بل وأكثر وعيا بزيف ما يدّعيه ولد الشيخ. وسوف أقتنع بحديث ولد الشيخ عن جدية الأمم المتحدة لإحلال السلام والأمن في اليمن …..عندما أقتنع أن كل تلك الجثث المحترقة يوميا في وطني وكل ذلك القصف وكل تلك التفجيرات المريعة التي حدثت وتحدث … منذ عامين بفعل السلاح الأمريكي الذي تبيعه للسعودية ما كان إلا فيلم سينمائي ،،وأن ضحاياه ما كانوا إلا (ممثلين ) ومازالوا أحياء في هوليوود كيف لا فالأمم المتحدة حريصة على احلال السلام في اليمن على حد زعم مبعوثها ؟؟؟

وسوف أصدق جدّية ولد الشيخ لإحلال السلام في اليمن….عندما أرى أن السلام قد حل فعلا في أفغانستان والعراق وسوريا وليبيا ومصر وفلسطين وأن الأمم المتحدة قد قامت بدورها المنوط بها في تلك المناطق التي يحتاجها الإرهاب الامريكي الصهيوني بالخروج عن صمتها المريب والمتواطئ في كل ما يحدث . وربما أقتنع بكلام ولد الشيخ عن إعادة إعمار اليمن….عندما يعاد فعلا إعادة إعمار سوريا والعراق وليبيا.
وسوف أقتنع أن ولد الشيخ قد أصبح حمامة السلام في اليمن حين طالب بضرورة تسليم الصواريخ الباليستية اليمنية لطرف محايد في وقت سابق ….عندما تُسلم أمريكا وإسرائيل ترسانتها النووية لطرف محايد وهو الأمم المتحدة .
وسوف أقتنع بأن ولد الشيخ جاد في مبادرته….عندما أرى خروج المارنز والجند الأمريكي وكل أولئك المحتلين من جنوب اليمن،،وبأن مشروع الشرق الأوسط الجديد باحتلال الأوطان العربية واعادة تقسيمها قد تبخر من العقلية الصهيو أمريكية.
سوف أقتنع بمبادرة ولد الشيخ للسلام عندما أقتنع بأن الأمم المتحدة قد عملت على انصاف القضية الفلسطينية من براثن الاجرام الصهيوني منذ أكثر من سبعين عاما.
وسوف أقتنع بأن ولد الشيخ يقدم غصن السلام لأمة الإسلام …عندما يعود السلام لليمن وفلسطين ولسوريا والعراق وليبيا ولأفغانستان وعندما تخرج القواعد الأمريكية من دويلات الخليج،،،وعندما تغادر الأساطيل البحرية الأمريكية المياه الإقليمية العربية.
وسوف أتأكد بأن الأمم المتحدة قد أعلنت توبتها وعزمت الخروج عن صمتها والتكفير عن دورها المخزي تجاه ما تعانيه الأوطان العربية والاسلامية .. عندما تُلزم دول الاستكبار العالمي بأن تسحب كلّ مخططاتها الشيطانية وكل إرهابها الوحشي وتعود صاغرةً بجحافلها إلى قارتها وتنسحب من عالمنا للأبد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com