أخبار اليمن

اخر المستجدات العسكرية في جبهات القتال خلال الساعات الماضية

شهارة نت – متابعات

تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية, خلال الساعات الماضية من اقتحام مواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته وتكبيدهم خسائر فادحة , فيما أسقطت الدفاعات الجوية طائرة استطلاع تابعة للعدوان .

وقال مصدر عسكري أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان الشعبية استهدف تحصينات وتجمعات جيش العدو في تبة الحمر و موقع مستحدث في السديس بنجران محققا إصابات مباشرة .

وأضاف المصدر في تصريح نشرته وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أنه تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع ملحمة بجيزان أسفر عنه تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد ، وتم قنص جنديين سعوديين في رقابة الزج بعسير .

وأكد المصدر أن الدفاعات الجوية أسقطت طائرة استطلاع تابعة للعدوان شمال صحراء ميدي ، في حين تم استهداف تجمعات للمرتزقة بقذائف المدفعية في المنطقة نفسها .

ونوه المصدر إلى أن الجيش واللجان اقتحموا مواقع للمرتزقة شرق المخا بمحافظة تعز وتكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد , كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون في عملية هجومية شرق يختل بمديرية المخا .

وفقا للمصدر قتل 26 مرتزقا بينهم اثنين من الجنود السودانيين برصاص الجيش واللجان الشعبية في عمليات متفرقة بمحافظة تعز , فيما فجرت وحدة الهندسة آلية لقوى الغزو والمرتزقة شرق المخا ما أدى إلى مصرع وجرح من كانوا على متنها.

وأوضح المصدر أن أربعة من المرتزقة لقوا مصرعهم وجرح اثنان آخران في صفر الحنايا بمديرية المتون محافظة الجوف , و تم قنص أحد المرتزقة في منطقة حريب القراميش بمحافظة مأرب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com