اراء وتحليلات

“السفيه” خالد اليماني مجرم حرب

بقلم / محمد انعم

السفيه خالد اليماني سفير الفار هادي في الامم المتحدة وقف في جلسة مجلس الامن بشان اليمن وبكل بجاحة ووقاحة يدافع عن قاتلي ابناء الشعب اليمني ممثلا بتحالف العدوان الذي تقوده السعودية.. في ملامحة وكلماته شاهد العالم اقبح صور العمالة على مر التاريخ وهذا السفيه يتلذذ باستمرار قتل السعودية لاطفال ونساء وشيوخ اليمن للعام الثالث وتدمير منجزات الشعب التي شيدها طوال نصف قرن من الزمن..

بكل تأكيد الجميع يدرك ان السفيه خالد اليماني خائن وعميل ولايمكن بأي حال من الاحوال ان يمثل الشعب اليمني لامن قريب ولا من بعيد ويؤدي في الأمم المتحدة دورعميل رخيص، بل انه بمواقفه المعادية للشعب اليمني يثبت تورطه ومشاركته في استمرار ارتكاب السعودية جرائم الحرب ضد اليمنيين الأمر الذي يوجب التحرك لملاحقته قضائياً وتقديمة للمحاكمة، انتصاراً لدماء عشرات الالاف من الابرياء..

لقد كانت اعين اعضاء مجلس الامن والمراقبين تنظر شزراً لهذا السفيه وهو لايكترث بمعاناة الملايين من ابناء الشعب اليمني الذين يواجهون كوارث تثير فزع العالم والتي اشار اليها منسق الشؤن الانسانية السيد اوبراين والمبعوث الدولي ولد الشيخ كالمجاعة التي تجتاح البلاد بشكل غير مسبوق ووباء الكوليرا المرعب وانهيار الاوضاع الصحية بشكل كامل خلافاً الى سوء التغذية وعودة امراض قاتلة للطفولة وتوسع رقعة الفقر الذي يهدد حياة اكثر من 21مليون يمني، وفي الوقت الذي يقف العالم مذهولاً لتردي الاوضاع الانسانية وترتفع الاصوات وتزداد الضغوطات لوقف العدوان ورفع الحصار، نجد هذا السفيه خالد اليماني وبأساليب سوقية يزعم ان لاعلاقة لتحالف العدوان الذي تقوده السعودية على اليمن بهذه المآسي..

فإصرار السفيه خالد اليماني على الخيانة والعمالة للسعودية والمتاجرة بدماء الشعب اليمني لايمكن ان يمر دون عقاب، وسيدفع الثمن غالياً وسيواجه نفس نهاية الخونة والمتآمرين ان عاجلاً أم اجلاً.. ولن يجد ملاذا أمناً بعد اليوم من رجال الرجال الذين سيأخذون بثأر ابناء الشعب اليمني منه ومن أمثاله من العملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com