أخبار اليمن

اليمن تهنئ روحاني بمناسبة فوزه بولاية ثانية لرئاسة الجمهورية الايرانية

شهارة نت – صنعاء :

بعث الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية تهنئة إلى الرئيس حسن روحاني رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمناسبة فوزه بولاية ثانية لرئاسة الجمهورية.

جاء في البرقية :

يطيب لي والمجلس السياسي الأعلى في الجمهورية اليمنية أن نهنئكم والشعب الإيراني .. بفوزكم بولاية ثانية في رئاسة الجمهورية الإسلامية الإيرانية، في الدورة الثانية عشرة للانتخابات الإيرانية التي تعكس صورة من صور التقدم والرقي السياسي الذي وصلت إليه الجمهورية الإسلامية .

إننا وإذ نبارك لكم هذا الفوز الكبير لنسال المولى عز وجل أن يوفقكم ويسدد خطاكم، وأن يستمر مشروعكم النهضوي المتميز في النجاح المطرد.

لقد تحقق للشعب الإيراني الكثير في رئاستكم الأولى كما شهدت علاقات إيران الخارجية تطورا كبيرا وانتصارات مشهودة، وستستمر هذه الإنتصارات في التوسع والإزدهار.

إننا نتطلع بكل ثقة إلى علاقات أكثر تطورا وتقدما مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية في ظل رئاستكم الحكيمة، وأن تتعزز بشكل مطرد العلاقات بين الشعبين اليمني والإيراني .

نتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.. ونكرر مباركتنا لكم بهذا الفوز الذي حققه الشعب الإيراني في مرحلة هامة من تاريخ إيران، وبما يعزز من حضورها القوي من أجل إحلال السلام في المنطقة والعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com