كتابات

مازلنا حريصين على عدم شق الصف الداخلي …أما أنتم فلا ؟!

بقلم / أحلام عبد الكافي

أين هم عقلاء حزب المؤتمر مما يطبخه المندسين في حزب المؤتمر !؟؟
لماذا تريدون جر أنصار الله إلى مربع الصراع معكم ؟؟؟
لماذا تريدون خلخلة الصف وإدخال الشعب في انقسام داخلي ؟؟
لماذا تريدون حرف بوصلة العداء وحرف مسار النضال والمواجهة للداخل اليمني بدلا من العدو الحقيقي ؟؟؟
هل بقيتم في الوطن ولم تلتحقوا بمن سبقكم إلى الرياض لكي تعملوا على شق الصف الداخلي ولبث سمومكم فيه ؟!
من أنتم يامن تتجلببون بستار الوطنية يا من تحاولون بكل الوسائل وتتحركون على كافة الأصعدة لجر الوطن إلى صراع طائفي وحزبي !؟؟
أقلامكم وظفتموها ضد الداخل ،، أصواتكم تتعالى صراخا لإيغار الصدور ولنشر الأحقاد والضغائن بين أبناء الوطن الواحد تتحركون في مواقع التواصل وفي الباصات في المستشفيات في الحارات وفي المقايل في كل ركن….
كم أنتم حريصون على شق الصف بنشر الادعاءات الكاذبة ولصرف الانظار عن العدو الحقيقي بالتربص بأنصار الله في كل صغيرة وكبيرة لتحاولوا جعله بزيفكم أخطر من كل تلك القنابل التي ألقيت على وطني ولتنصبوا ضده العداء ضاربين بكل تلك الدماء التي سفكت بفعل العدوان عرض الحائط ،،حين تحاولون خلق عداء وهمي لتنسونا عدونا الحقيقي فتعسا لما تطبخون يا يامن تصطادون في الماء العكر .!
يا من تريدون جعل أنصار الله أخطر من كل ذلك العدوان الكوني على وطني … عبثا تحاولون فخابت وخسرت نياتكم فببساطة الشعب اليمني اليوم أكثر وعيا وهو يعلم علم اليقين من أنتم ومن هم أنصار الله ….

هل ازعجتكم وطنية وإيمان أنصار الله ،،،هل قهرتكم بسالتهم وشجاعتهم ورجولتهم وزئيرهم في الجبهات أمام جبنكم وتخاذلكم وتجندكم في بيوتكم بين التسويف والإرجاف … هل أغاضكم إخلاص أنصار الله لتراب هذا الوطن حين سارعوا بكل صدق لبذل دمائهم وأرواحهم وحققوا بذلك السخاء المتناهي النضير أعظم الانتصارات التي ارعبتكم واخرجت خبايا نفوسكم وجعلتكم تتقيؤون سموما وزيفا…هل فاجأتكم حنكة وحكمة قيادة أنصار الله التي جرت الوطن بإيمانها بالله إلى أعلى مراتب العزة والكرامة في الوقت الذي كانت نياتكم مبيتة لبيع تراب هذا الوطن ولاستقبال الاحتلال باسم الوطنية ،،،هل اربكتكم حسن إدارة البلاد من قبل أنصار الله على مدى أكثر من عامين في ظل حصار جائر حين تم توفير حاجات المواطنين حين طال العدوان الأخضر واليابس الأمر الذي أظهر عجزكم وفاق نجاحه كل تخيلاتكم .

يامن ترتعبون من كلمة الطابور الخامس لأنه طابوركم الذي انكشف…أنتم يامن سخرتم أبواقكم وحركتم أدواتكم ضد أنصار الله باسم الوطنية .. أليس حريٌ بكم إن كنتم صادقين أن تجنّدوا أدواتكم في الجبهات والحدود مثلما يفعل أنصار الله ،وأن تحركوا أبواقكم لصالح الوطن ،، وأن تشمروا سواعدكم لبناء اليمن من خلال الدعوة الصادقة للعودة للزراعة واستصلاح ما أفسده المفسدون طويلا … وأن توظفوا إعلامكم لنشر الوعي وتعزيز الصمود لكن هيهات لمن ارتهن لخيانة الوطن أن يعي ذلك…… فو الله إن تجارتكم لفي خسران ولن يرحمكم الشعب والوطن من تقتاتون على أوجاعه وتتاجرون بقضيته ،، يامن تخدمون أعداءنا بتصرفاتكم وتخونون دماء شهداءنا بجرم ما تفعلون .
إن أحرار هذا الوطن الغالي من قدموا أرواحهم ودمائهم وأموالهم في سبيل عزتنا وفي سبيل أن يبقى اسم اليمن عاليا وحاربوا عدوانا كونيا لن تكونوا عليهم بمعجزين يا أقزام هذا الوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com