أخبار اليمنأهم الأخبار

اليمن تشهد اليوم حراك شعبي كبير للتنديد بالعدوان على سوريا ورفد الجبهات

شهارة نت – محافظات :

مع دخول العام الثالث من العدوان السعودي على اليمن, يتصاعد الحراك الشعبي اليمني للرفد الجبهات بالمزيد من المقاتلين اليمنيين والدعم المادي لابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

حيث شهدت العاصمة صنعاء انطلاق عشرات المقاتلين ، اليوم السبت إلى جبهات الساحل الغربي للبلاد للتصدي للعدوان السعودي الأمريكي.

وأقيم صباح اليوم في العاصمة حفل توديع للعشرات من المقاتلين من أبناء مديرية السبعين المُغادرين إلى جبهات الساحل لرفدها والتصدي لأي تهديدات تستهدف محافظة الحديدة من قبل دول تحالف العدوان السعودي الامريكي.

وفي محافظة ذمار خرجت قبائل عاثين بمديرية ضوران آنس في لقاء قبلي موسع حضره العديد من أبناء القبائل في القرى والعزل المحيطة للتأكيد على جاهزية أبناءها الكاملة لخوض المعركة والدفع بمجموعة من الرجال المقاتلين المجهزين بأسلحتهم إلى سواحل اليمن الغربية.

وخلال اللقاء أعلنت القبائل أنها ستظل رافدة للجبهات بكل مايلزم، مستنكرة ما قام به العدو الأمريكي من استهداف قاعدة الشعيرات في الجمهورية العربية السورية، كما أكدت أن هذا العدوان هو امتداد للهجمات العدوانية على كل بلدان العالم التي من ضمنها العدوان الغاشم على اليمن داعين كل شعوب العالم إلى التحرك الجاد لإيقاف استكبار وعدوان النظام الأمريكي الهمجي الأرعن.

يستمر أبناء الشعب اليمني في رفد مختلف ساحات القتال بالمال والرجال وتقديم قوافل الجود والعطاء لنصرة اليمن الأرض والإنسان والتاريخ على الطغاة والغزاة ومنافقيهم.

وفي الحديدة تحركت قافلة تموينية كبيرة مقدمة من ابناء محافظة الحديدة لدعم الجبهات وذلك رغم الظروف المعيشية الصعبة جراء الحصار والعدوان الغاشم.
وانطلقت القافلة بحفل جماهيري اكد فيه ابناء المحافظة أن الشعب اليمني قاطبة صامد في وجه العدوان مهما استمر، ومهما تكالبت الدول على يمن الإيمان والحكمة، فإن خيار الصمود والثبات هو الخيار الذي لا بديل عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com