أهم الأخبارعربي ودولي

مجندات جميلات .. هدية إسرائيل الخاصة إلى داعش

شهارة نت – وكالات :

اوردت قناة العربية السعودية ،تقارير على أن تصريحات “موشيه يعلون” وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق حول دعم تل أبيب لداعش وغيرها من الجماعات المسلحة في العراق وسوريا دخلت حيز التنفيذ .
وأكملت العربية في تقريرها الخبري نقلاً عن مصادرها بأن الجيش الإسرائيلي أدخل 600 من الجنود النساء إلى مناطق العراق وسوريا بهدف دعم الجماعات المسلحة وبشكلٍ مخفي.
وتعرف هذه المجموعة من الجنود النساء باسم “قطط الصحراء” وهي تابعة للجيش الإسرائيلي وتعتبر القواة الخاصة في هذا الجيش، حيث أتمت هذه الفرقة دورات تخصصية ويتم تلبية جميع احتيجاتهم بما في ذلك الاحتياجات الجنسية ،بالإضافة إلى ذلك، يتم إستخدام هذه الفرقة لأمور اخرى.
وأضافت القناة :نقلت وسائل الاعلام الاسرائيلية عن قادة عسكريون قولهم بأنهم يخططون لجذب وزيارة الحنود النساء في الجيش الإسرائيلي لتلبية حاجات الجيش الإسرائيلي ولجذب الشباب الإسرائيلي للإلتحاق بالجيش الإسرائيلي أيضاً.
ومن الجدير بالذكر بأن داعش وغيرها من الجماعات التكفيرية هم في حالة انهزام متتالٍ ولهذا فأنهم يتخبطون و يتبعثرون وفي النتيجة تضعف مجموعاتهم و من جهة اخرى ترى بلدان من بينها اسرائيل التي تدعم وتقف خلف هذه المجموعات الارهابية أن أهدافها غدت في مهب الريح ولذلك فإنها تفعل المستحيل وتلبي جميع إحتياجات الإرهابيين لإبقائهم في سوريا و العراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com