محافظات

الحديدة : افتتاح المعرض السنوي بمناسبة أسبوع الشهيد

شهارة نت – الحديدة :

افتتح محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج اليوم في الصالة الرياضية المغلقة بكلية الآداب المعرض السنوي للشهيد بمناسبة أسبوع الشهيد تحت شعار “الشهيد يوحد وطن”.

تضمن المعرض الذي يستمر أسبوع صور الشهداء من أبناء المحافظة الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن ولوحات فنية وثقت جانباً من الدمار الذي لحق بالمنشآت العامة والخاصة جراء العدوان السعودي الأمريكي الذي استهدف الوطن ومقومات البنية التحتية.

وأشاد محافظ الحديدة خلال طوافه بأقسام المعرض بدور وتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والدفاع عن الأرض والعرض.

وأثبت أن تضحيات الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله لن تذهب هدرا .. لافتا إلى أهمية إحياء أسبوع الشهيد تقديراً للتضحيات التي قدموها ومواصلة السير على نهجهم في الذود عن الوطن.

فيما أكد القائمون على المعرض أن أسبوع الشهيد يهدف لإبراز التضحيات التي قدمها الشهداء من أجل الدفاع عن عزة وكرامة الشعب اليمني وأظهر الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق #اليمن ومقدراته.

حضر الإفتتاح وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي قشر ورئيس جامعة الحديدة الدكتور أحمد دغار وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق