كتابات

دونالد “ترامب” يكشف عن الغطاء الخفي

بقلم / أحلام عبدالكافي
دونالد ترامب هو الرئيس ال 45 للولايات المتحدة الأمريكية ، استطاع ترامب الفوز على وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، حيث حصد 288 صوتاً في المجمع الانتخابي.
ترامب هو خير من يمثل السياسة الأمريكية المتبعة منذ نشأتها بشحمها ولحمها وهو الوجه الحقيقي والقبيح لأمريكا الذي تتعمد اخفاءه ولم يأتي بأي تجاوزات حيال السياسة المتبعة سوى صراحته التي اخفاها رؤساء أمريكا السابقين.
إيران والعراق وسوريا واليمن وليبيا والسودان والصومال منعها ترامب من دخول امريكا ثم تجده تارة أخرى يصرح في إحدى المقابلات التلفزيونية له بأنه سيغلق بعض المساجد وأنه سوف يكون قاعدة بينات لكل الهويات المسلمة وانه بات من الضروري أن يمشي المسلمين في شوارع أمريكا وهو معلنا هويته المسلمة” الإرهابية “!!!
الرئيس الأمريكي الجديد الذي يتصف بالعنجهية والتعصب حين تراه يجاهر بالوعيد والتهديد الفظّ في حديثه الذي وإن بدى متعصبا فيه إلا أنه واضح الروئ في تنفيذه لتوجيهات اللوبي الصهيوني بغطاء أمريكي ،،،وتارة أخرى تجده يستخدم اسلوب الوضوح المبالغ فيه حين فضح السياسة الأمريكية وعلاقتها المشبوهة مع السعودية وصناعتهم لإرهاب داعش وأن المطلوب هو زيادة تدفق الأموال للخزينة الأمريكية لا محاربة الإرهاب كما يتظاهر سابقيه من حكام أمريكا….فهو يتحدث بلسان حال السياسة الأمريكية منذ تأسيسها والتي تعمدت أركانها بإبادة مئات الألاف من الهنود الحمر سكان أمريكا الأصليين واستمرارا بجرائمها اليوم في العالم الإسلامي والعربي وانتهاءً بجرائمها في اليمن لكن ترامب اختلف ربما نوعا ما عنهم في استخدام الاسلوب فقط وهو الحديث بصوت عال سمعه العالم أجمع فقد كان صريح العبارة وواضح المعنى والأهداف . .

الشعب الأمريكي يعلم علم اليقين أن سبب بلاء الإنسانية هي السياسة الأمريكية ومن وراءها الصهيونية العالمية،،،،فهل يا ترى كان سبب غضب الشارع الأمريكي بعد اعلان فوز ترامب هو أن هيلاري كلينتون هي من كانت الأم الحنون التي ستحتضن الإرهاب ضد الإسلام وأن سياستها في ذلك التخفي والتأني المبطن والتعاون الخفي بينها وبين مؤسسي داعش وأن ترامب هو من يريد احتضانه لكن مع الدفع المناسب من قبل آل سعود صانعة الإرهاب ،،والا فمصيرها الذبح على حد قوله ويرفض تقديم أي تعاون مادي أو يبدي أي مرونة مثل توجه هيلاري الاستراتيجي الذي يصب في خدمة مشروع الشرق الأوسط الجديد .. ولربما كان غضب الشارع الأمريكي تحديدا هو أن ترامب لا يصلح لتنفيذه بامتلاكه لنفس قصير ولإطلاقه للأحكام سريعا بتلك الصراحة الفاضحة ،،وهذا ما لا يتناسب مع السياسة الأمريكية التي تتصف بالنفاق وعدم مجاهرة العداء بهذا الشكل الفاضح لخبايا المؤامرة الصهيو أمريكية لمنطقة الشرق الأوسط !!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com