أخبار اليمن

برلماني يمني : يجب إلقاء القبض على الفار هادي وتسليمه للقضاء

شهارة نت – متابعات :

أكد عضو البرلمان اليمني حاكم خالد الزيدي خلال لقاء صحفي مع أحد المحطات العربية، أن الخسارات السياسية والاقتصادية التي تسبب بها الفار ” عبد ربه منصورهادي” في اليمن، لاتعد ولاتحصى، وأن هادي لعب دوراً أساسياً في توفير الجو المناسب لكي تقوم السعودية والامارات بنهب الثروات اليمنية.
وأضاف الزيدي أن عبد ربه منصور هو من أحد مرتزقة السعودية ويجب إلقاء القبض عليه وتسليمه للديوان العالي اليمني لكي تتم محاسبته.
وأوضح أنه على الرغم من قيام السعودية بزيادة رواتب قوات مرتزقة هادي في اليمن، إلا أن جنوب اليمن ليس آمناً من أعمال هؤلاء المرتزقة، وخصوصاً لما يقومون به من أعمال تخريب ونهب وسرقة.
وأشار الزيدي إلى زيادة نشاط المجموعات الإرهابية في جنوب اليمن مؤكداً أن التحالف السعودي وبعد تلقيه ضربات قاسية وخسارات في العتاد والتجهيزات، من قبل القوات الشعبية والجيش اليمني، قام بتسليح عناصر القاعدة وجذب مئات من عناصر المرتزقة لمتابعة الحرب في اليمن.
وأردف الزيدي أنه وبعد خروج الجيش والقوات الشعبية اليمنية من الجنوب، لم تستطع حكومة هادي إثبات نفسها على انها حكومة ذات سيادة في المناطق الجنوبية والشرقية الخارجة عن سيطرة الجيش والقوات الشعبية في اليمن، حتى أنها فقدت السيطرة على مدينة عدن التي كانت تدّعي بأنها تحت سيطرتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com