أخبار اليمن

الحكومة اليمنية تشكل لجنة حكومية مختصة بالجبهات

شهارة نت – صنعاء :

أقر مجلس الوزراء في إجتماعه اليوم، برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبد العزيز صالح بن حبتور، تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الأمنية وعضوية نائب رئيس الوزراء للشئون الإقتصادية ووزراء الداخلية والدفاع والمالية، تتولى وضع السياسات والإجراءات المترجمة للبرنامج العام لحكومة الإنقاذ الوطني، بما في ذلك حشد كافة الطاقات المادية والبشرية لتعزيز جبهات الصمود وتزويد الأبطال من الجيش والأمن واللجان الشعبية ورجال القبائل الذي يقاتلون على الجبهات بالإمكانيات التي تعزز من صمودهم في مواجهة العدوان وأذنابه.
واستمع مجلس الوزراء إلى تقرير وزيري الدفاع والداخلية، حول الأوضاع في جبهات مواجهة العدوان ومستجداتها، والجاهزية العالية للجيش والأمن واللجان الشعبية لمواجهة أية مخططات جديدة للعدوان وقدرتهم على إسقاط كافة هذه المخططات والرهانات الخاسرة كما أسقط سابقاتها .. مؤكدين أنهم على إستعداد تام لتقديم كافة التضحيات دفاعا عن تربة اليمن الطاهرة واستقلال قراره الوطني .
وأطلع رئيس الوزراء، أعضاء المجلس على نتائج الإجتماعات المتواصلة للجنة الإقتصادية والمواضيع التي ناقشتها وما اتخذ إزائها من قرارات والمرتبطة بدرجة أساسية بتنمية وحشد الموارد المتاحة لصالح تعزيز الصمود الشعبي والمقاتلين الأبطال من الجيش والأمن واللجان الشعبية ودفع رواتب الموظفين.
وأكد دعم حكومة الإنقاذ الوطني بكل الوسائل المتاحة المادية والمعنوية ومساندتها للجيش الوطني الباسل وأبطال اللجان الشعبية في معركة الدفاع عن سيادة وكرامة الشعب اليمني .. منوها بالدور الوطني للقبائل وأبناء الشعب اليمني في الإلتفاف إلى جانب الأبطال الميامين في الدفاع عن الوطن والصمود في وجه العدوان السعودي ومرتزقته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق