أخبار اليمن

مؤسس بلاك ووتر يخرج عن صمته ويصدم الجميع بحديثه عن المقاتل اليمني

شهارة نت – وكالات:

كشف أحد الجنرالات التابعين والمؤسسين لمنظمة بلاك واتر عن حقائق ومعلومات عن الجيش اليمني ولجانه الشعبية قائلاً أن من يستهين بقوة وتكتيك هذا الجيش لم يعرف الحرب ولا تكتيكاتها العسكرية وانه فعلا سيلاقي حتفه في اول معركة يشارك فيها في مواجهة هذا الجيش الذي لا يستهان به بالرغم من الإمكانيات العسكرية البسيطة التي يمتلكها.

وقال الجنرال المقرب من ايريك برنس في حديث خاص تناقلته وسائل الاعلام لقد خدعونا بالدخول الى الاراضي اليمنية وقالوا لنا بأننا سنواجه من لا يعرفون كيف يتعاملون مع السلاح وان هزيمتهم ستكون سهلة جدا كونهم اقل خبرة من الجيش العراقي والجيوش الاخرى التي واجهناها من قبل.

واعترف الجنرال انهم خسروا خسارة كبيرة في العتاد والأرواح كونهم واجهوا جيش يفوقهم في الخبرة والمهارة القتالية العالية التي لم يواجهوها أو يمارسوها من قبل بالرغم انهم يعتبروا أنفسهم الحاصلين على الرقم الأعلى في المهارة والتكتيك القتالي والعسكري الا انهم وجدوا عند مواجهتهم الجيش واللجان الشعبية اليمنية انهم غير مؤهلين للمواجهة.

واضاف الجنرال ان هؤلاء يقاتلون وينتصرون بدون اي حماية او غطاء جوي بعكس ما كنا عليه من حماية بحرية وغطاء جوي الا انهم لقنونا درسا لن ننساه وهو ما جعلنا نطلب المغادرة حفاظا على من تبقى منا .

واشار الى ان من يعتقد انه سيهزم تلك القوات واهم وغير ملم بسياسة الحروب لان هذه القوات لو متلكت الغطاء الجوي والبحري لاستطاعت هزيمة البوارج والأساطيل وغيرها خلال اسبوع واحد اذا صمدت امام اليمنيين وكذلك لو يمتلكون فقط غطاء جوي من طائرات الاباتشي وطائرات اف16 لوصلوا الرياض في عشرة ايام فقط برغم كل الاسلحة المتطورة التي تمتلكها السعودية, مؤكدا بأن منظمة بلاك واتر تحلم بالحصول على مائة من المقاتلين اليمنيين فقط لاستطاعت بهم احتلال دول وكسر جيوش.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق