أخبار اليمنحقــوق وحريـات

ادانات لمجزرة آل مشعشع في محافظة الحديدة

شهارة نت – الحديدة :

المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني ادان بأشد عبارات الإدانة والاستنكار المجزرة التي ارتكبها طيران العدو السعودي باستهداف منزل المواطن جماعي مشعشع في مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة .

وحمل المجلس الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية المسؤولية الكاملة عن جرائم العدوان ومجازره الدموية بحق المدنيين والتي كان آخرها طلاب ومدرسي مدرسة الفلاح بمديرية نهم وغيرها من الجرائم .

وأوضح البيان أن هذه الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي ليست الأولى من نوعها فقد سبقها مئات الجرائم ضد مؤسسات التعليم ومراكز التعلم من مدراس وجامعات ومراكز علمية ومسافرين مدنيين وسيارات مواطنين وقوارب صيد ، وقد استهدفها العدوان بكل إصرار وتعمد رغم المعرفة والتأكد من مدنيتها .

وأكد المجلس ضرورة الاستمرار في التحرك الجاد لكشف جرائم العدوان السعودي الأمريكي الغاشم بحق الشعب اليمني و أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيحاكم القتلة عاجلاً أم آجلاً وانه مهما تأخرت الشعوب واستغرقت في نومها فسوف تصحو يوماً على حقيقةِ ما جرى ويجري بحق الشعب اليمني من تحالف العدوان بقيادة النظام السعودي الذي أصبح يشكل خطراً حقيقياً على الأمن والسلم الدوليين بخرقه لكافة المواثيق والقوانين والأعراف الدولية والإنسانية ونشر الإرهاب والتطرف .

وطالب البيان مجلس الأمن والأمم المتحدة بكل هيئاتها بإدانة الجرائم التي ترتكبها السعودية والعمل على حماية الأطفال ومحاكمة القتلة .. كما دعا أحرار العالم والمنظمات والدول للتحرك الجاد لوقف المجازر ومواجهة إجرام سفاح الجزيرة العربية الذي يواصل ارتكاب ابشع المجازر الارهابية بحق الشعب اليمني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com