أخبار اليمن

مطار نجران القديم تحت رحمة الجيش اليمني واللجان

شهارة نت – نجران:

استهدفت وحدات الجيش واللجان الشعبية المرابطة في نجران، أمس، مطار نجران القديم بقصف مدفعي ، بينما واصلت الوحدات المرابطة في جيزان وعسير حصارها لتحركات قوات العدو ومرتزقته في تلك القطاعات مكبدة إياها خسائر في العتاد والأرواح.
وقالت مصادر عسكرية إن القوة الصاروخية للجيش واللجان استهدفت المطار بعدة قذائف، مشيرة إلى تحقيق إصابات مباشرة شوهد على إثرها اندلاع النيران.
وأشارت المصادر إلى أن المطار بات على بعد بضعة كيلومترات من الجيش واللجان.
في ذات السياق، نشر الإعلام الحربي، مقاطع صور تظهر اقتراب سقوط موقع الضبعة في ذات القطاع.
كما أطلق الجيش واللجان أمس صاروخ (أورغان) على تجمع للجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء بنجران محققاً إصابات مباشرة. وتظهر الصور التي نشرها الإعلام الحربي فرار جنود العدو من الموقع لحظة قصف مدفعي شنته وحدات الجيش واللجان في وقت متأخر من مساء الثلاثاء.
وكانت وحدات الجيش واللجان المرابطة في نجران واصلت، إطباق حصارها على (6) مواقع أخرى للعدو السعودي.
وقالت مصادر عسكرية لصحيفة “اليمن اليوم” إن الإسناد الصاروخي للجيش واللجان استهدف، أمس، مجدداً رقابة السديس وآخر مستحدثا قبالة البقع إضافة إلى دك مواقعه في مطرح الخشم وقيادتي الحماد وعليب لليوم الثاني على التوالي، مشيرة إلى أن القصف المدفعي يأتي في أعقاب تحركات من قوات العدو للتمركز في تلك المواقع الخاضعة نارياً لسيطرة الجيش واللجان.
وتمكنت وحدات الجيش واللجان من تدمير الية للعدو في ذات القطاع. في قطاع جيزان، دمرت وحدات الجيش واللجان، آليتين وجرافة للعدو السعودي أثناء محاولتها التمركز في مواقع الفريضة وجبلي ملحمة والعزة الخاضعين أصلا للسيطرة النارية لوحداتنا في ذات القطاع.
وأفادت مصادر عسكرية ل”اليمن اليوم” بأن وحدات الجيش واللجان شنت قصفا مدفعيا مكثفا على تحركات قوات العدوان وأجبرتها على الانسحاب، إضافة إلى تسبب القصف باشتعال النيران في موقع العدو بجبل ملحمة.
في قطاع عسير، شنت وحدات الجيش واللجان قصفا مدفعيا مكثفا على موقعين للعدو السعودي ومرتزقته في منفذ علب وموقع المسنا بالربوعة وأجبرتها على التراجع بعد محاولته الفاشلة لنشر آليات في تلك المناطق. وأكدت مصادر عسكرية في ذات القطاع تدمير عربة للعدو في موقع المسنا. إلى ذلك أطلق الجيش واللجان مساء أمس صاروخاً نوع (زلزال) على تجمعات للمرتزقة في وادي هراب أسفل العقبة مديرية خب والشعف محافظة الجوف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق