أخبار اليمن

سوريا تستعد للاحتفال بتحرير حلب من الجماعات الارهابية خلال الساعات القادمة

شهارة نت – حلب / سوريا :

توقعت مصادر اعلامية واخرى عسكرية عودة مدينة حلب السورية الى احضان أهلها خلال الساعات القليلة القادمة.

ورصدت شهارة نت مشاهد وتعليقات تؤكد في مجملها  ان اهالي حلب باتوا يحتفلون من مساء اليوم الثلاثاء بالانتصارات التي حققها الجيش السوري وحلفاؤه بمناسبة تحرير حلب من ايدي الجماعات الارهابية الممولة من السعودية وتركيا وقطر وامريكا وبريطانيا.
وتفيد الانباء الواردة من حلب ان الجيش السوري اقتحم آخر معاقل وجيوب الإرهابيين في جنوب الأحياء الشرقية لحلب، وان الجيش السوري وحلفاؤه على وشك استعادة أحياء شرقي حلب بالكامل وسط انهيارات في صفوف المسلحين وذلك في الساعات القادمة.

من جانبها ذكرت وكالة رويترو ان الجيش السوري في اللحظات الاخيرة قبل اعلان النصر في معركة استعادة شرق حلب.

وكان مايسمى بالمرصد المعارض قد أكد في وقت سابق من الاثنين ان الجماعات المسلحة انسحبت من احياء بستان القصر والكلاسة وكرم الدعدع والفردوس والجلوم وجسر الحج وسط انهيارات كاملة في صفوفها، فيما ويتابع الجيش وحلفاؤه زحفهم باتجاه الحيين ومنطقة سوق الهال.

وأعترف المرصد بوصول معركة الأحياء الشرقية لمدينة حلب الى نهايتِها، فيما أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن اكثر من الفين ومئتَي مسلح استسلموا، وأكثر من مئة ألف مدني غادروا شرقي حلب منذ بداية عمليات التحرير.

وبحسب المرصد فان معركة حلب وصلت الى نهايتها وان ان سيطرة قوات النظام على الاحياء التي يتمترس فيها المسلحون باتت “مسألة وقت وليس اكثر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com