أخبار اليمنأهم الأخبار

اكد ما نشرناه في وقت سابق.. وزير الخارجية يكشف عن تحذيرات خطيرة تتعلق بمستقبل العدوان

شهارة نت – خاص :

تأكيداً لما نشرته شهارة نت امس الجمعة من معلومات مؤكدة تتعلق بتسليح الجماعات الارهابية في المحافظات الجنوبية، كشف وزير الخارجية اليمني المهندس هشام شرف عبدالله عن فحوى الرساله التي وجهها رئيس المجلس السياسي الاعلى الى الرئيس الروسي فلادمير بوتين.
وقال وزير الخارجية في تصريحه لـ” شهارة نت ” عقب لقاءه اليوم القائم بأعمال سفارة روسيا الاتحادية بصنعاء أندريه تشرنوفول ان الرسالة المقدمه من الأخ صالح علي الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى رئيس روسيا الاتحادية الصديقة فلاديمير بوتين تتعلق بالنوايا والمخططات الرامية الى تسليح الجماعات غير المعروفة في جنوب اليمن، وكذا الزج بالاف الشباب المغرر بهم الى الحدود السعودية للقيام بمهام وواجبات الجيش السعودي .
واكد المهندس شرف على حرص حكومة الإنقاذ في الدعوة للسلام والتسوية السياسية المشرفة واستعدادها لبحث أي مبادرات للسلام كأساس للتفاوض ، مؤكداً ان دعم الجماعات الإرهابية وتزويدها بالاسلحة الثقيلة من شأنها ان تقوض عملية السلام.
واضاف معالي الوزير ان السعودية تحشد الاف اليمنيين من ابناء محافظة تعز وعدن والمحافظات الجنوبية الاخرى لتدريبهم ونقلهم الى الحدود لزج بهم في معركة سيكون فيها الخاسر الاول والاخير هم ابناء اليمن دون غيرهم، فيما ستكتفى السعودية بمراقبة الوضع من بعيد بعد ان تصور للعالم ان ما يجري في الحدود هي حرب يمنية يمنية وليس عدوانا خارجياً.
ولفت إلى أن حكومة الإنقاذ الوطني تمد يدها إلى كل الأطراف من أجل ضمان الوصول إلى حل سياسي سلمي عادل ومشرف يرضي أبناء الشعب اليمني .
ودعا وزير الخارجية العقلاء في تعز والمحافظات الجنوبية الى استدراك خطورة المخطط السعودي وتفويت الفرصة عليه، محذراً في الوقت ذاته دول العالم وفي مقدمتها الدول العظمى التي تحارب الارهاب من خطورة تسليح الجماعات المجهولة في الجنوب.
وكانت شهارة نت حصلت على معلومات مؤكدة – نشرتها امس الجمعة – تفيد بوجود مخطط لتسليح الجماعات الارهابية في الجنوب وتزويدها باسلحة ثقيلة ومتوسطة وصواريخ حرارية. للتفاصيل اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com