أخبار اليمن

اعترافات خطيرة لعدد من عناصر حزب الاصلاح حول جملة من الجرائم الجسيمة

شهارة نت – صنعاء :

سلسلة فضائح موثقة تضمنتها التحقيقات التي تجريها الاجهزة الأمنية اليمنية مع عدد من المتهمين بقضايا أمنية تمس امن واستقرار اليمن والمتورط فيها حزب الاصلاح .

وكشفت الأجهزة الأمنية اعترافات عدد من العملاء والعناصر الإرهابية التابعة للحزب تعمل لتنفيذ عمليات إجرامية في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات.

وكشفت الاعترافات التي وزعتها الأجهزة الأمنية كملحق أولي ونشرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مقتطفات منها  بأن بعض هذه العناصر تتولى مناصب قيادية في حزب يمني وتنشط في شكل مجموعات وتشكيلات أمنية لتنفيذ عمليات إرهابية واغتيالات ورصد الأماكن والأشخاص وتحركاتهم ورفع الإحداثيات إلى طيران العدوان.

وحسب الاعترافات والوثائق تبين أن هذا العناصر التي تتحرك تحت غطاء حزبي وسياسي قد عملت على تنفيذ عدد من التفجيرات الإرهابية والاغتيالات إضافة إلى تواصلها مع العدوان وارتباطها بحزب سياسي يمني وتتولى مهام استخبارية لزعزعة الأمن والاستقرار.

وبينت الاعترافات إن هذه الخلايا تعمل على تحديد أهداف لطيران العدوان ورفع الاحداثيات إلى غرف العمليات ورصدها لتحركات الشخصيات وأماكن إقامتها وكذا رفع إحداثيات المنشآت العسكرية والمدنية.

كما كشفت الاعترافات أن هذه العناصر تورطت في أعمال إجرامية سابقة وكذا الإعداد والتمهيد لعمليات إجرامية أخرى بما فيها التخطيط لاغتيال العديد من الشخصيات الوطنية الأمنية والعسكرية والمدنية.

ويأتي نشر اعترافات العملاء بعد يوم واحد من تأكيد مصدر أمني في بيان أن الأجهزة الأمنية بصدد إعداد ملاحق أمنية تتضمن تفاصيل نشاط عناصر هذا الحزب الإجرامية وكشفها للرأي العام، وحرصت الأجهزة الأمنية على إخفاء العديد من مظاهر المعترفين وذلك حرصاً منها على أسماء وأماكن لا يتم كشفها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com