اراء وتحليلات

لا ترجعوا القهقرى، و قد اصبح النصر قاب قوسين أو أدنى…

بقلم الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

و في لحظةٍ ما، نسينا العدوان و جرائمة و أنشغلنا بالتفرغ للآخر و بالتراشق الإعلامي على أغلب المستويات، فلم نعد نسمع إلا سباباً و إتهاماتٍ و تأويلاتٍ متبادلة ليس لها أي مبرر، فمالذي يمكننا أن نسمي هذا ؟! هل نسميه حكمةً أم حماقة ؟!
ما هذا الطيش و السفَه السياسي الغير مبرر و اللامسئول ؟!
نحن نقاتل و نجاهد من أجل أن نُعيد إخوةً لنا مُغَرَرٌ بهم إلى خندق الوطن، و هناك للأسف من بيننا من يحاول بجهالةٍ أن يُخرِج من الصف من قد ضَمِنَّا بقاءهم و صمودهم في ذات الخندق !! ما هذا الغباء السياسي ؟!
أيها المقاومون المناهضون للعدوان لا تخذلونا كما خذلنا الذين من قبلكم من اللاحقين بركب الرياض و تُصفّوا القضية و ينقلب بعضكم على بعض و لو حتى إعلامياً، فتفشلوا و يذهب ريحكم…
شُركاء السلاح و الموقف و الصمود :
إنتبهوا جيداً لن يغفر لكم الشعب ركوبكم بعض الحماقات و السير به على ظهورها إلى حيث لا يريد، فلا تشمتوا به الأعداء و المتربصين ..
أفبعد أن أصبح النصر قاب قوسين منا أو أدنى نرجع القهقرى، ليس بسبب إنهيار الجبهة العسكرية و إنما بفعل ما تقترفه أيادي البعض بحق تماسك و تعاضد الجبهة الداخلية ؟! ما هذه العقول العمياء و المتبلّدة ؟!
تذكروا ما أقوله لكم جيداً أنه إذا سقط أحدكم، فسيَسقُط الآخر و يسقط بسقوطكما الوطن، فلا يحاول أحدكم إسقاط الآخر أو حتى أن يسهم في ذلك…
اللهم إني بلغت، اللهم فأشهد…
تأبى العصّيُ إذا إجتمعن تكسرا
و إذا إفترقن تكسرت آحادا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com