أخبار اليمن

في أقل من 24 ساعة .. مجزرة في الحديدة ومذابح في مأرب وتعز تسفر عن سقوط 69 شهيدا بينهم أطفال

شهارة نت – محافظات :

أقدم طيران العدوان السعودي الغاشم، مساء السبت، على ارتكاب مجزرة بشعة بحق المدنيين في محافظة الحديدة.
وقالت مصادر محلية ان طيران العدوان الأمريكي السعودي ارتكب مجزرة مروعة بحق السجناء بإستهدافه مبنى إدارة الأمن في مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة مساء السبت 29 أكتوبر/ تشرين أول 2016م .
وأكدت ان الحصيلة الاولية للضحايا وصل الى 43 شهيد وهناك عشرات الجرحى .
واطلق مكتب الصحة في محافظة الحديدة نداء استغاثة للتبرع بالدم وانقاذ الجرحى .
وتأتي هذه المجزرة بعد عدة مجازر راح ضحيتها أكثر من 26 شهيداً جلهم من النساء والأطفال، استشهدوا امس السبت نتيجة غارات التحالف السعودي على مناطق ومحافظات مختلفة في اليمن.. حيث استشهد 5 يمنيين من أسرة واحدة في غارة للتحالف السعودي استهدفت سيارتهم في منطقة حباب بمأرب مما ادى الى استشهاد 5 يمنيين من بينهم ثلاثة أطفال في قصف على سيارتهم.
وفي تعز ارتفعت حصيلة ضحايا الغارات التي شنها طيران تحالف العدوان السعودي على منازل المواطنين في مديرية الصلو بمحافظة تعز إلى 17 شهيدا وسبعة جرحى كحصيلة أولية وذلك في أحدث مجزرة يرتكبها طيران تحالف العدوان السعودي في هذه المحافظة.
وأفاد مصدر محلي أن طيران تحالف العدوان السعودي شن اربع غارات استهدفت ثلاثة منازل في منطقتي الشرف والبطينة ما ادى إلى تدميرها بالكامل واستشهاد 17 مدنيا اكثرهم من النساء فضلا عن اصابة سبعة آخرين بجروح بعضهم في اسعف إلى المستشفى متأثرا بجروح بليغة.
وقال إن طيران العدوان شن غارات اخرى على مفرق الصلو فضلا عن استهدافه مدرسة في منطقة الحود وسط تحليق كثيف لطيران العدوان السعودي فوق مديريات المحافظة استمر لساعات.

 

 

الصورة من الارشيف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق