أخبار اليمن

انتصارات جديدة لابطال الجيش واللجان خلال الساعات الماضية

شهارة نت – محافظات :

تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تحقيق انتصارات ميدانية في مختلف جبهات القتال والدفاع عن الوطن خلال الساعات الماضية.

وأكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقوا صاروخ بركان 1 على مطار عبدالعزيز بمدينة جدة السعودية وأنه أصاب هدفه مخلفا دمار وخسائر كبيرة في المطار.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان تمكنوا من كسر زحف للمرتزقة باتجاه منطقة المنعم في الضباب بمحافظة تعز وكبدوهم خسائر بشرية، فيما لقيت قيادات للمرتزقة بتعز مصرعهم على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية حيث لقي المرتزق بسام العزاني قائد المرتزقة في جبهة الصلو مصرعه وجرح قيادات أخرى بينهم عبدالحميد شمسان.

وقال المصدر إن الجيش واللجان الشعبية دحروا المرتزقة من شبكة الصيرتين بمديرية الصلو وكبدوهم خسائر بشرية كبيرة، كما تم قنص أحد المنافقين في حي الجحملية، وقصفوا بالمدفعية تجمعات المنافقين في الحريقة جنوب مديرية ذوباب بتعز ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أن أحد المرتزقة تم قنصه في منطقة الجريبة بمديرية كرش محافظة لحج، فيما قصف طيران العدوان مرتزقته شرق اليتمة بمحافظة الجوف ما أدلى إلى مقتل وجرح العشرات بينهم قيادات وتدمير ناقلة وآلية عسكرية، واستهدف قصف مدفعي المنافقين في المناطق المحاذية للعقبة بمديرية خب والشعف.

كما أكد المصدر العسكري مصرع عدد من الجنود السعوديين وإعطاب آلية عسكرية في استهداف تجمعاتهم في موقع الكرس بجيزان، فيما دكت مدفعية الجيش واللجان تحصينات الجيش السعودي في موقع الفريضة وتجمعات للجيش السعودي في مواقع الدخان والكرس والعبادية محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بالمدفعية تجمع للجيش السعودي في موقع الضبعه بنجران، وكذا تجمع للجنود السعوديين والمنافقين في معسكر المجازة بعسير وتجمع للجيش السعودي في موقع قمة الشيخ بعسير محققة إصابات مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com