محافظات

هدية تعاني من إعاقة حركية أفقدها الحركة والمشي تناشد رجال الخير مساعدتها للعلاج

شهارة نت – الحديدة / غمدان أبوعلي

تعيش الفتاة هدية محمد حويد البالغة من العمر 25 عاماً وضعاً أنسانياً صعباً بسبب الاعاقة الحركية الدائمة منذ الولادة والذي أفقدها المشي والحركة وسط أسرة من مكونة من ثلاثة أفراد والدتها وعمتها وأخيها ، وظروف معيشية صعبة ..
الفتاة المسكينة هدية تعيش في صندقة من اللوح الخشبي لا تتوفر بها أدنى سبل العيش الكريم لها فلا يوجد لديها فراش للنوم ولا مروحة ولا حتى أنارة لترى الحياة كسائر الفتيات فهي محرومة تماماً من أبسط مقومات الحياة وسط تجاهل رسمي ووضع أنساني سيئ للغاية.
شبح الموت يهدد حياة الفتاة هدية من مدينة المخاء بحارة القاهرة القريبة من الخط الساحلي والتي تعاني من الفقر والمرض والجوع دونما أي التفات من قبل الجهات الرسمية والمنظمات الانسانية فهي تموت يومياً من الحر والظلام بداخل صندقتها التي لايوجد بها ادنى سبل العيش الكريم.
نحن بدورنا نوجة مناشدات عاجلة لأصحاب القلوب الرحيمة لمساعدتها وأنقاذ ما يمكن أنقاذة لهذة الفتاة المريضة التي تعاني من البؤس والحرمان والمعاناة لمساعدتها التواصل مع مؤسسة إشراق الخير التنموية الخيرية على هاتف ( 733133897 ) أو التواصل مع الزميل غمدان أبوعلي على هاتف ( 770071010 ) لأيصالكم الى الفتاة المريضة . وجزاكم الله خير الجزاء ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com