الصحــافــة والإعلام

المؤسسات والهيئات الإعلامية تنعي رحيل الزميل صلاح العزي

شهارة نت – صنعاء :

نعت المؤسسات والهيئات الإعلامية الزميل صلاح العزي عضو الهيئة الإعلامية لأنصار الله واتحاد الإعلاميين الذي وافته المنية الاثنين إثر حادث مروري مؤسف بمحافظة صعدة .

وقالت الهيئة الإعلامية لأنصار الله في بيان نعي الزميل صلاح العزي والذي يعد أحد كوادرها المخلصون “استشهاد المجاهد والإعلامي صلاح العزي أحد أعضائها وأعضاء الجبهة الاعلامية لمواجهة العدوان ، الاثنين 8 محرم 1438هـ الموافق 10 اكتوبر 2016م في حادث مروري بمحافظة صعدة”.

كما نعى اتحاد الإعلاميين اليمنيين الزميل صلاح العزي عضو الهيئة العامة للإتحاد الذي وافته المنية اليوم إثر حادث مروري مؤسف بمحافظة صعدة.

وأشار بيان النعي، إلى أن الفقيد كان أحد أبرز الأقلام والأصوات الإعلامية المنافحة عن الوطن وأسهم بدور لافت في التصدي للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن وكشف جرائمه البشعة والمتوالية وآخرها مجزرة عزاء آل الرويشان.

وعبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين عن خالص العزاء وصادق المواساة للأسرة الصحفية والإعلامية وإلى أسرة الفقيد في هذا المصاب .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الى ذلك نعت وكالة الأنباء اليمنية سبأ ومؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر الزميل الإعلامي صلاح العزي عضو الجبهة الإعلامية لمواجهة العدوان الذي وافاه الأجل اليوم إثر حادث مروري بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الإعلامي .

وأشاد البيان بأدوار الفقيد وإسهاماته الإعلامية المتميزة وبصماته الواضحة في العمل الاعلامي والصحفي .. لافتاً إلى أنه أسهم بدور كبير وفاعل في التعبئة العامة ومساندة الجيش واللجان الشعبية وتعزيز الصمود الشعبي وتوثيق جرائم العدوان بحق الشعب اليمني والبنية التحتية.

ونوه البيان بما عرف عن الزميل صلاح العزي من دماثة خلقه وأدبه الجم مع كل من عمل معه وكذا القدرات والمؤهلات العالية والتفاني في العمل الإعلامي .. مشيراً إلى أنه كان وسيظل مثالا يحتذى به في الاخلاص والعطاء.

وأكد البيان بأن رحيل الفقيد صلاح العزي يمثل خسارة فادحة للإعلام اليمني والأسرة الإعلامية باعتباره أحد الكوادر الإعلامية المثابرين في جبهة الصمود والتصدي للعدوان السعودي الأمريكي على اليمن ، ولم يألو جهدا في الانتصار لشعبه ووطنه، ملتزما بالقيم المهنية والأخلاقية في أدائه الإعلامي ومقالاته الصحفية،

وعبر البيان عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الفقيد وجميع أعضاء الأسرة الصحفية والإعلامية اليمنية في هذا المصاب .. سائلاً المولى تعالى أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com