أخبار اليمنأهم الأخبار

الفيسبوك يتورط في جريمة مجرة الصالة الكبرى بصنعاء وناشطون يطالبون بوضع حد لممارساتهم

شهارة نت – خاص :

أقدم موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، خلال الساعات الماضية على حجب الاف المقاطع والصور التي تظهر مدى حجم وبشاعة المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي عصر امس السبت بالعاصمة صنعاء، عقب استهدافه لعزاء ال الرويشان في الصالة الكبرى بشارع الخمسين جنوب المدينة.
وقال ناشطون لـ” شهارة نت ” أن موقع الفيسبوك قام خلال الساعات الماضية بحجب الاف مقاطع الفيديو التي جراء تناقلها عبر الموقع عن عملية الاستهداف وما تلاها من مجزرة بشعة.. منوهين الى ان الكثير من المقاطع التي جراء حذفها لم تكن تحوي اي مشاهد تستدعي عملية الحذف
وأكد الناشطون أن الفيسبوك قام خلال الايام الماضية بإغلاق العشرات من صفحات ومواقع الناشطين المناهضين للعدوان السعودي ضد اليمن.. معتبرين هذه الخطوة بأنه تأتي ضمن عملية صفقة شراء الضمائر التي تقوم بها السعودية لحجب العالم عما يجري من جرائم ضد الانسانية في اليمن.
ودعا الناشطون الجهات المعنية الى مخاطبة ادارة الفيسبوك بالكف عن مثل هذه الممارسات ما لم فإن عليها اتخاذ قرار بحجب موقع الفيسبوك من اليمن ، مشيرين الى الخسائر التي ستتكبدها ادارة الموقع نتيجة هذا الحجب.
مؤكدين في الوقت ذاته الى امكانية الاستغناء عن هذا الموقع في ظل انتشار التكنولوجيا والمواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي.
الجدير بالذكر ان موقع الفيسبوك قد قام خلال الفترة الماضية بحجب العديد من الصفحات الشخصية ومنها صفحة الناشط احمد عايض وهناء الحرازي وعابد المهذري والكثير من الناشطين والاعلاميين المناهضين للعدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com