أخبار اليمن

مصرع جنود سعوديين وعشرات المرتزقة بينهم قيادات كبيرة

شهارة نت – متابعات :

أكد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت امس الجمعة، تجمعا لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في قرية الحريقية بمديرية ذباب بمحافظة تعز مخلفة خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة.

كما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصاروخين نوع أورغان تجمعات اخرى للمرتزقة بجزيرة ميون في باب المندب ، محققة إصابة مباشرة.

وأشار المصدر الى أن ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من تطهير قرية رماة بمحافظة الضالع والسلسلة الجبلية المطلة عليها من منافقي العدوان السعودي الأمريكي.

ولقي العشرات من منافقي العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم الجمعة بينهم رئيس فرع حزب الإصلاح بصرواح، خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لزحف بإتجاه منطقة الزغن بمديرية صرواح بمأرب.

ووفقا للمصدر فأن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف المنافقين بإتجاه منطقة الزغن بمديرية صرواح موقعين عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير آلية تابعة لهم.

وأكد المصدر مصرع رئيس فرع الإصلاح بمديرية صرواح المدعو خالد مقري ربيع والقيادي المدعو مبخوت علي العرادة والمدعو شايف الحباري العامري والمدعو علي محسن الحمصي

الى ذلك لقي جندي سعودي مصرعه اليوم الجمعة برصاص وحدات القنص التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية في موقع ملطة بعسير.

وكان جندي سعودي قد لقي مصرعه في وقت سابق من اليوم برصاص وحدات القناصة في الجيش اليمني واللجان الشعبية في موقع العبادية في قطاع جيزان.

وحصدت وحدات القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية خلال الشهر الماضي عشرات العسكريين السعوديين في جبهات ما وراء الحدود.

الى ذلك دكت القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الجمعة مواقع عسكرية سعودية في نجران.

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبة أطلقت صلية من صواريخ كاتيوشا على موقعي الزور وأبو همدان وحققت إصابات مباشرة.

واستهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية في وقت سابق اليوم تجمعاً للجنود السعوديين وآلياتهم في منطقة عرق السيول في قطاع نجران بصلية من صواريخ الكاتيوشا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com