كتابات

أين الراتب ؟؟؟!!

بقلم / احلام عبدالكافي

نفس الذين ينددون اليوم بتأخر الرواتب الشهرية ….هم أنفسهم
من كانوا يستهزءون بقدرة الدولة بقيادة أنصار الله على دفع الرواتب طوال عام وستة أشهر من العدوان،،،كانوا يقللوا من شأن قدراتهم بتسيير أمور الدولة على كافة الأصعدة بقولهم ليس إنجازا كبيرا ماذا يعني أنهم مازالوا يدفعون لنا الرواتب….
في ظل الحصار وتدمير البنية التحتية لأقتصاد الدولة …

فقد بنوا لهم حاجزا منيعا تجاه قضايا الوطن بل كانوا فوق ذلك يستهترون بحجم الخطر المحدق باليمن ،،، …فتراهم اليوم قد جن جنونهم وزاغت الأبصار وبلغت القلوب الحناجر بتأخر رواتبهم و يتمنون لوتنزل ملائكة من السماء لرفد البنك لكي يستلموا رواتبهم.

السؤال هنا….بعد هذه القرصة المالية التي حس بها كل من كان لا يرى أي إنجاز يذكر لأنصار الله هل سيتعود في قرارة نفسه أن يعترف بالجميل وأن يقول كلمة الحق ؟؟ ولاسيما إزاء الدور العظيم الذي تسطره قوة الجيش واللجان الشعبية في درء ماهو أعظم وأفدح وهو التصدي لأكبر عدوان سجله التاريخ المعاصر،،،حين تجد أبطال الوطن يحققون الإنتصارات في جميع الجبهات الداخلية وأيضا الخارجية في الحدود في حرب العالم كله مجتمعا على اليمن. .. بل هل سيدفعه هذا مستقبلا بالإستشعار بحجم الخطر الذي يمر به الوطن وسيكون نقطة لإنطلاقة بشكل أكثر مسؤولية وأكثر عزما على حب التضحية لأجل اليمن ؟ أم ياترى سيصر على مواصلة درب (الدعممه وأنا أعرف راتبي الشهري منكم ومادخلني بشي ؟؟)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com