أخبار اليمنأهم الأخبار

اضحك مع الدنبوع .. الشارع اليمني يبدأ بنقل البنك المركزي الى عدن ( صورة معبرة )

شهارة نت – خاص :

اثارت قرارت عبدربه منصور هادي بشأن تعيين محافظ جديد للبنك المركزي اليمني ونقل مقر البنك الى عدن، سخرية الكثير من الاوساط السياسية والشعبية في اليمن.
وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي منذ نشر قرارات هادي التي اعلن عنها مساء الاحد في الرياض، تعليقات ساخرة. على هذا القرار الذي اعتبره الكثيرون بأنه يمثل الورقة الاخيرة التي يدفع بها النظام السعودي للضغط على ابناء اليمن.
ورصدت شهارة نت جملة من المواقف الساخرة لدى الكثير من مشتركي شبكات التواصل الاجتماعي والتي من ابرزها تناقل صورة بين المشتركين يظهر فيها البنك المركزي وهو ينقل على متن شاحنة كبيرة ، كتعبير عن السخرية على قرارات هادي.
من جانبه علق رئيس وفد جماعة انصار الله محمد عبدالسلام على القرار الذي اتخذه هادي من مقر اقامته في الرياض والذي عين فيه محافظا جديدا للبنك المركزي ونقل مقره إلى عدن بالقول: أنه جاء بضوء أخضر من السعودية والدول الكبرى مؤكداً أن لا شرعية لقرارات هادي.
وقال عبدالسلام في تصريحات تلفزيونية ان قرارات هادي “تأتي نتيجة لضوء اخضر من القوى الكبرى وعلى رأسها السعودية” مضيفا أنها تعد “آخر أوراق الضغط التي يريدون من خلالها تركيع الشعب اليمني للقبول بالإملاءات وتستهدف الشعب اليمني بكله كعقاب جماعي” بحسب تعبيره.
واضاف انه “لا توجد اي شرعية لهادي او لقراراته خاصة الاخيرة منها التي تهدف لاخضاع الشعب اليمني” ووصف قرار نقل البنك بأنه قرار “غبي وأحمق”.
وابدى عبدالسلام استعداد وفد صنعاء للحلول التي وصفها بالمشرفة مؤكدا في ذات الوقت أنهم لن يقبلوا بما وصفه “سلب القرار اليمني ليكون بيد السعوديين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com