الصحــافــة والإعلام

الجبهة الوطنية الجنوبية تدين عملية تشويش قناة المسيرة

شهارة نت – صنعاء :

ادانت الجبهة الوطنية الجنوبية، جريمة التشويش والقرصنة تلتي تتعرض لها قناة المسيرة الفضائية من قبل تحالف العدوان السعودي.

واكدت الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال ان جريمة التشويش والقرصنة الهمجية على قناة المسيرة الفضائية عمل فاضح.. داعية منظمات المجتمع المدني كافة للتضامن مع القناة.
واعتبرت ان ما أقدمت عليه دول تحالف العدوان من ممارسة الضغوط المختلفة على إدارة القمر الصناعي نايل سات لكي تقوم بحجب قناة المسيرة الفضائية ياتي بعد نجاح قناة المسبرة في مواجهة تضليل واكاذيب اعلام العدوان الغاشم وجرائمه الوحشية بحق شعبنا اليمني العظيم .
ويأتي ذلك بهدف حجب ما تظهره قناة المسيرة من مشاهد يومية لجرائم النظام السعودي وحلفائه التي يرتكبها يوميا بحق المدنيين في مختلف محافظات الجمهورية .

وقالت الجبهه في بيانها نحن في قيادة الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال نعد لجوء تحالف دول العدوان على اليمن إلى هذه الاساليب الهمجية والمتخلفة في التشويش والقرصنة على بث قناة المسيرة عمل متخلف وغير اخلاقي في مصادرة الحقوق المهنية للأخر, ويعد كذلك انتهاكاً صارخاً بحق حرية الرأي والتعبير الذي كفله الشرع والقانون والمواثيق الدولية ذات الصلة وتدخل سافر في خصوصيات الآخرين التي حمتها ذات المواثيق الدولية الخاصة بإعلام وحريةالتعبير.

ويأتي هذا العمل الهمجي في القرصنة والتشويش على بث قناة المسيرة الفضائية نتيجة عجز الاعلام المعادي من مواجهة الأثر البالغ الذي أوجدته القناة في هزيمة العدو في مختلف الاصعدة والمجالات وتعرية العدوان في ارتكابه المجازر البشعة بحق المدنيين اليمنيين.

وفي هذا السياق فان لجنة التنسيق للجبهة الوطنية الجنوبية تدعو القوى الوطنية والاحزاب والمكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام كافة للتضامن مع قناة المسيرة الفضائية التي تتعرض للتشويش والقرصنة الهمجية من قبل العدوان الصهيوأمريكي وادواته التابعة في المنطقة والاقليم ..

صادر عن لجنة التنسيق للجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com