أخبار اليمن

مصدر عسكري يعلق على أنباء اسقاط الدفاعات السعودية لصاروخ باليستي

شهارة نت – خاص :

سخر مصدر عسكري يمني، من الانباء التي تداولتها العديد من الوسائل الاعلامية التابعة لتحالف العدوان السعودي بشأن اسقاط الدفاعات الجوية السعودية لصاروخ باليستي قادم من الاراضي اليمنية.

وأكد المصدر في تصريح لـ” شهارة نت ” أن وحدة الاسناد الصاروخي التابعة للقوات اليمنية لم تطلق اي صاروخ باتجاه الاراضي السعودية رغم الاعتداءات المستمرة لقوات تحالف العدوان وخرقها الدائم للهدنة سواء على الحدود او في الاراضي اليمنية.

واضاف : ان السلطات السعودية تحاول من خلال نشر مثل هذه الانباء، اثبات جدارتها وقدرتها امام مواطنيها على المواجهة والتصدي في حين انها فشلت في ارض الواقع عن تحقيق اي انتصار.

وقال المصدر ان القوة الصاروخية لليمن قادرة على ضرب العمق السعودي كما كان في السابق الا انها ملتزمة بالهدنة مع احتفاظها بحق الرد على الاعتداءات المستمرة من قبل الجانب السعودي وذلك في الوقت والمكان الذي تحدده قيادات الجيش واللجان.

وكانت قناة العربية ، ذكرت مساء الجمعة ان القوات الصاروخية للجيش واللجان أطلقت اليوم الجمعة صاروخاً بالستياً نحو الاراضي السعودية .

وقالت ان قوات الدفاع الجوي السعودي تمكنت من تتبع الصاروخ الباليستي حتى دخل إلى الحدود السعودية ليتم اعتراضه في منطقة غير مأهولة بالسكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com