اﻹقتـصاديـــة

مجموعة إخوان ثابت تساهم بفاعلية في التخفيف من معاناة كهرباء الحديدة

شهارة نت – متابعات :

أشاد القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام أحمد محمد الزهيري، بتبرع شركات “اخوان ثابت” بمليون لتر ديزل لكهرباء محافظة الحديدة. داعياً التجار ورجال الأعمال لاقتداء بمثل هذه المبادرات الانسانية في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وتساءل الزهيري في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: هل يقتدي التجار أصحاب رؤوس الأموال بالحاج عبدالجليل ثابت (إخوان ثابت) الذي تبرع بمليون لتر ديزل لكهرباء الحديدة وتخفيف معاناة المواطنين فيها.. نتمنى أن نسمع مثل هذه المبادرات في كل محافظة.. وبوركتم إخوان ثابت.

الجدير بالذكر أن هيئة مستشفى الثورة العام في الحديدة تسلمت السبت 11 / يونيو 2016، كمية أدوية مقدمة منحة من مجموعة شركات اخوان ثابت لقسم الحروق في المستشفى بقيمة 12 مليون ريال.

وتضم المنحة من “اخوان ثابت” أدوية ومستلزمات طبية لمعالجة الحروق تكفي احتياجات مركز الحروق بالهيئة لستة أشهر – بحسب وكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

وكانت مجموعة شركات إخوان ثابت قدمت لهيئة مستشفى الثورة العام مولدا كهربائيا بقدرة 800 كيلو وات بالإضافة إلى 10 آلاف لتر ديزل كمساعده لضمان استمرار تشغيل الهيئة بالكهرباء في ظل انقطاع الكهرباء العمومية والخط الساخن بفعل انعدام مادة المازوت.

وكانت مجموعة شركات إخوان ثابت قدمت للهيئة مستشفى الثورة العام مولد كهربائي بقدرة 800 كيلو وات بالإضافة إلى 10 ألف لتر ديزل كمساعده لضمان استمرار تشغيل الهيئة بالكهرباء في ظل انقطاع الكهرباء العمومية والخط الساخن بفعل انعدام مادة المازوت جراء الحصار الذي يفرضه “التحالف” السعودي على اليمن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق