أخبار اليمنفيديو واحداث مصورة

بالصور.. اطفال اليمن يوجهون صفعة قوية للأمم المتحدة

شهارة نت – صنعاء:

تبرع العشرات من اطفال اليمن بمبالغ مالية جمعوها خلال مشاركتهم في وقفات احتجاجية ردا على سياسية الامم المتحدة بتشريعها لقتل الاطفال في اليمن.

وشهدت العاصمة صنعاء، امس الاحد، وقفات احتجاجية للأطفال تنديدا بسحب الأمم المتحدة قرار إدراج السعودية ضمن القائمة السوداء لمنتهكي حقوق الطفولة في اليمن.

واستنكر الأطفال المشاركون في الوقفات التي نظمتها عدد من مديريات أمانة العاصمة ومنها وقفه احتجاجية أمام مقر الامم المتحدة بصنعاء، موقف الأمم المتحدة تجاه ما يتعرض له أطفال اليمن من حرب إبادة.

وخلال الوقفة الاحتجاجية تبرع كل طفل بمصروفه اليومي للأمم المتحدة من أجل وقف قتل أطفال اليمن وذلك ردا على المبرر الذي اعلنه الامين العام للامم المتحدة عند سحبه لقرار ادانه التحالف السعودي.

وردد الأطفال في وقفتهم تحت شعار “أطفال اليمن يتبرعون للأمم المتحدة” شعارات تدعو للحرية للأمم المتحدة ووقف اللوبي السعودي، كما حملوا لافتات منددة بالعدوان على اليمن وأطفاله.

وطالبوا المجتمع الدولي وشعوب العالم الحرة بوضع الأمم المتحدة في قائمة العار لمشاركتها في قتل أطفال اليمن, مؤكدين ان الشعب اليمني لن يخضع للحصار الأمريكي السعودي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com