ثقافــة وفنــون

250 ألف دولار مكافأة لاغتيال الفنان المصري أحمد آدم

شهارة نت – متابعات :

قال ناشطون ان المعارضة السورية المدعومة من السعودية وحلفائها الغربيين رصدوا مبلغ 250 ألف دولار مكافأة لاغتيال الفنان أحمد آدم، بعد تصريحاته في الدفاع عن الحكومة السورية والرئيس بشار الاسد.

ودافع آدم خلال حلقة من برنامجه “بني آدم شو”على قناة الحياة المصرية، عن الحكومة السورية، متهما المعارضة السورية بالإرهاب والعمالة لأميركا.

وأكد أن الجيش السوري لم يضرب حلب ولا مستشفى القدس، متهما جيش النصرة وداعش والجيش الحر وجند الشام بقصف حلب.

وسخر الفنان المصري من فكرة تلقي القنوات لاتصالات هاتفية ومداخلات من أهالي حلب، حيث قال: “حلب اللي بتتضرب دي لا فيها نور ولا مية ولا كهربا ولا تليفونات، قال واحدة بتتصل، طيب من أي تليفون؟..”ألو بكلمك من حلب، لا وقالت للمذيع إن كل الصواريخ اللي تسقط على حلب مكتوب عليها الهيئة العربية للتصنيع في مصر، شافت الصاروخ وهو طاير كده وقرت كل ده”.

وهاجم آدم خلال الحلقة التناول الإعلامي للأحداث السورية، متهماً إياها بالمبالغة والتهويل وعدم الحياد، حيث أشار إلى أن نقل قنوات للاحداث يتم بشكل مخالف للواقع.

وتابع آدم “القنوات دول قلبوها صويت ومندبة ومناحة، الحقوا أطفال سوريا، الحقوا الموت في سوريا، الحقوا الناس بتموت انقذوا سوريا حلب بتتدمر، وأول ما تسمع الشويتن دول اعرف إن الأميركان والأتراك والصهاينة مزنوقين زنقة سودا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com