أخبار اليمن

قوات الرينجرز .. بداية الحرب المباشره لأفغنة اليمن بالطريقة الامريكية

شهارة نت – تقرير / احمد عايض احمد :

بطبيعة الحال نحن بالله الاقوى والاعظم ونحن المنتصرون في كل ميدان والميدان هو شاهد ويترجم نعم الله على عباده المجاهدين “مقاتلي الجيش واللجان”.فلا امريكا ولا اي قوة بالعالم تستطيع ان تهز جبل الايمان والحكمه والصمود اسمه “اليمن” ولكن نشر اخبار هؤلاء الغزاة والمجرمين وكشف مخططاتهم وغاياتهم واهدافهم من اجل رفع اليقظه والحذر والاستعداد للحرب الجهاديه للدفاع عن الوطن والشعب وان نكون كشعب في جهوزية عاليه كما رجال الجيش واللجان في جهوزيه عاليه .
‫قوات‬ ‫‏الرنجرز الامريكيه‬ الخاصة:
لكل مخطط استعماري حملة اعلاميه تمهيديه لشرعنة التدخل العسكرية والحجة الامريكية الجديد بعد 2001م هي محاربة الارهاب.وأول أفواج عسكرية امريكية دخلت افغانستان هي قوات الرنجرز فماهي قوات الرنجرز الامريكيه:
هي اقوى قوات خاصة امريكية في الجيش الامريكي وهي الثانيه عالمياً بعد الكتيبه البريطانيه “21 ” فوج الخدمة الجوية الخاصة”ساس-sas” ومؤسس قوات الرنجرز الامريكيه هو ضابط متخرج من قوات ساس الخاصه البريطانيه ..وتتسلح قوات الرنجرز بــ بنادق قناصه متطوره من طراز باريت 50 مم. وجهاز تحديد المواقع GPS. وأجهزة الاتصال اللاسلكية. وحقائب الظهر المتعددة الأغراض. وقاذفات القنابل اليدوية، وبنادق رشاشه من نوع M16 شبه أتوماتيكية للقنابل اليدوية M201. والدروع الشخصية المضاده للرصاص. وألغام الكليمور. ومسدسات سيج ساور شبه الأتوماتيكي. وقنابل يدوية وقنابل فوسفورية M15. ورشاشات خفيفه إف أن مينيمي. ومناظير رؤيه ليليه عالية الدقه.
الرينجرز في اليمن:
تبخرت القاعدة وداعش في جنوب اليمن بمعنى لاذرائع ولا حجج للشيطان الاكبر ان تتدخل في اليمن ولكن هناك مخطط كبير ضد جنوب اليمن بشكل خاص وضد اليمن بشكل عام وهو “أفغنة اليمن بالطريقة الامريكية”
اثناء مسرحية حضرموت التي ابتكرها الغزاة بتحرير حضرموت والت يمل تأخذ وسى ساعات واختفاء داعش والقاعدة الذين تقدر عدد مقاتلين 60 الف مقاتل اختفاء مريب يستدعي التسائل الى اين ذهبوا وكيف تبخر.اثناء تنفيذ هذه المسريحة بدأت امريكا بنشر عملاء الاستخبارات الامريكية CAIاضافة الى نشر قوات عمليات خاصة من المارينز الامريكي جميعهم انتشروا بمحافظة حضرموت وشبوة وعدن وكل ذلك تحت مسمى تنفيذ الطلب الاماراتي المقتضي بالتدخل العسكري الامريكي البريطاني كمرحلة اولى في حضرموت ومن ثم شبوه وعدن وكمرحلة ثانية ابين ولحج وبعد تنسيقات أمريكية بريطانية، بطلب من دولة الغزو الإماراتي وصلت قوات الرنجرز الامريكية الخاصة الى قاعدة العند العسكرية بمحافظة ‫#‏لحج‬ حيث كشفت مصادر إعلامية أمريكية، عن وصول فريق من القوات الخاصة الأمريكية”الرنجرز” والاستخبارت “سي اي ايه “إلى اليمن بذريعة مساعدة المرتزقة والقوات الاماراتية في ملاحقة تنظيم “القاعدة” وداعش.
فقد كشف مراسل إذاعة الوكالة الوطنية الأمريكية توم باومان على صفحته في “التويتر”، عن وصول فريق من القوات الخاصة والاستخبارات الأمريكية إلى جنوب البلاد”اليمن” بحجة ملاحقة القاعدة، مشيراً إلى أن الفريق كان قد غادر اليمن العام الماضي.
وتجدر الإشارة أن هذه الخطوة جاءت بعد أن طلبت الإمارات تدخلا أمريكيا لمساعدتها في محاربة “القاعدة” جنوب اليمن، بعد عام من دعم السعودية والإمارات لعناصر “القاعدة” و”داعش” بالمال والسلاح المتطور لمواجهة الجيش اليمني واللجان الشعبية.
فيما نقلت قناة المسيرة الفضائية في خبر عاجل لها أن الطائرة التي حطت بقاعدة العند في الساعات الاولى لليوم الخميس تقل قرابة 100 من قوات الرنجرز الأمريكية…
‫‏المصير الاسود‬ ينتظرهم:
فمن بلاك ووتر الى الرنجرز لقد حفرت امريكا مقابر جنودها في اليمن قبل اشهر فلا يكاد يمر يوم الا ونسمع ونشاهد اخبار عن مصرع العشرات من مرتزقة بلاك ووتر في جبهات تعز وذو باب وكرش ، وانشغلت كبرياتُ وسائل الإعلام الغربية بتداول خبر مقتل المرتزقة الأجانب من مختلف الجنسيات، مؤكدةً انتكاساتِ الغزاة في اليمن ، وتصدرت اخبار مصرع العشرات من مرتزقة بلاك ووتر عناوين وسائل الاعلام العالمية من الصحف والمواقع الدولية ، منها نيويورك تايمز وكاونتر بانش وَسكاي نيوز وَفوربس والغارديان والتايمز والتلجراف البريطانية وَاستراليان نيوز وكولومبيا ريبورتس سفن نيوز وَإيكو نت ديلي. واليوم فتحت قبور جديده للرنجرز الامريكيه..
‫#‏موقف‬ ابناء المحافظات الجنوبيه:
المحزن والمؤلم ان ابناء المحافظات الجنوبيه يشاهدون ويسمعون عن وصول قوات غازيه متعدده الجنسيات وصامتون ولايحركون ساكناً وكأنهم ليسوا يمنيين وليسوا مسلمين وليسوا عربا ولايمتلكون اي غيره ولا اي حميه على ارضهم وعرضهم…
مشغولين في الكرنفالات وحلم الاستقلال بدون كفاح وحلم الاشتراكيه بدون عمل والثناء على الغزاة خوفاً من العصا ومن اجل فتات المال وكرها وحقدا لابناء المحافظات الشماليه ومتابعة مايحدث بالمحافظات الشماليه ولا كأن محافظاتهم تعنيهم.يخدعون انفسهم بانهم بخير وبنعيم وبحرية وهم في حالة استعمار متعدد الجنسيات. ومحافظاتهم تعيش السواد الاعظم وستعيش مستقبل اسود وهم ساكتون ….وسيضلون هكذا لانهم لايؤمنون الا بشيء اسمه الكسل والعجز والتيه ورمي المسؤولية على الغير.عديمي مسؤولية ليس الكل وانما فئات محدده ومعينه وسيدفعون الثمن غاليا وسيندمون على صمتهم واهمالهم وعجزهم وتعايشهم مع الوهم والحلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com